تخطى إلى المحتوى

ماكينة براون سيلك ابيل 7 لإزالة الشعر: الدليل الشامل

انواع ومميزات وعيوب وسعر براون سيلك ابيل 7 لإزالة الشعر

We use affiliate links. If you purchase something using one of these links, we may receive compensation or commission.

لا شك أن مشكلة التخلص من الشعر الزائد لدى السيدات تؤرق الكثيرات، حيث تظل هذه العملية من أكثر العمليات صعوبة في روتين العناية اليومي. فهناك الكثير مما نريد تحقيقه، أولاً جودة إزالة الشعر، وهناك عنصر الألم الذي نبغي التخلص منه نهائياً، وأيضاً الفترة التي يبقى فيها الجسم خالي من الشعر بعد عملية الإزالة. ولا شك أيضاً أن السوق معبأ بالعديد من الطرق الأخرى للتخلص من الشعر الزائد لدى السيدات، ولكن تظل ماكينات إزالة الشعر هي أكثر هذه الطرق انتشاراً.

واليوم حديثنا عن ماكينة براون سيلك 7 من أفضل إصدارات ماكينة براون وذلك بشهادة جميع من استخدمها، وحتى بعد خروج الإصدار الأحدث من براون وهي ماكينة براون سيلك ابيل 9. تعمل ماكينة براون لازاله الشعر 7 على إزالة شعر الجسم كاملاً الذي يستمر لفترة طويلة، مع قدرتها على منح الجسم الترطيب والنعومة التي يحتاجها.

إذاً ما هي مميزات براون سيلك ابيل 7، وما هي اسعار براون سيلك ابيل 7؟ وهل هناك إصدارات أخرى منها أم لا؟ حسناً، حتى لا نطيل نقدم لكم مراجعة شاملة ل انواع براون سيلك ابيل 7 بكل ما يخصها لنتابع.

ماكينة براون سيلك ابيل 7 كم سعرها:

يتراوح سعر براون سيلك ابيل 7 في مصر بين 1400 جنية وحتى 2750 جنية مصري، ويختلف سعر الماكينة بحسب الموديل وملحقاته المتوفره معه، وأيضاًً قد يختلف السعر من بائع لآخر.

 

مميزات وعيوب براون سيلك ابيل 7

انواع ماكينة براون سيلك ابيل 7 واسعارها

مميزات وعيوب ماكينة إزالة الشعر براون سيلك ابيل 7

  1. دقيقة وعالية الأداء

تتميز ماكينة إزالة الشعر براون بوجود حوالي ٤٠ ملقاط وهذا ما يمنحها خاصية الجودة العالية تعمل الملاقط الأربعون على إزالة الشعر بكفاءة عالية. ويؤدي اقتراب الملاقيط من بعضها إلى انعدام فرصة أن تترك ماكينة براون لإزالة الشعر أي منطقة تحتوي على شعر غير مزال. 

ولا يمكننا أيضاً أن نغفل تقنية soft lift التي تتمتع بها رؤوسها. حيث تساعد هذه التقنية على رفع الشعيرات من على سطح الجلد، مما يجعل عملية إزالة الشعر أسهل وأسرع، مع كفاءة أعلى. 

  1. إزالة الشعر القصير للغاية

مع سيلك ابيل 7 لن تحتاجي لتمرير الماكينة أكثر من مرة على المنطقة الواحدة، وذلك لقدرتها الفائقة على إزالة الشعر القصير للغاية، حتى البالغ طوله ٥, ملليمتر فقط. 

  1. تقنية الليزر الذكي

تحتوي ماكينة براون سيلك ابيل 7 على هذه التقنية المذهلة، حيث يحتوي جسم الجهاز على مصدر ضوء ليزر يُمكّن المستخدم من رؤية الشعيرات الصغيرة جداً. مما يساعد على توجيه الآلة بدقة أكثر لإزالة أدق الشعيرات وأصغرها. 

  1. سهولة الوصول لثنايا الجسم

تحتوي ماكينة براون لإزالة الشعر على رأس محوري يمكنها من الدوران بسهولة على كل ثنايا ومنحنيات الجسم مثل منطقة الركبة، والكوع في اليد. مع هذه الإضافة الجديدة أصبح من السهل إزالة الشعر من أصعب المناطق بسرعة ودقة بدون عناء.

  1.  مقاومة للماء

لا شئ أفضل من إزالة الشعر الزائد أثناء عملية الاستحمام للحصول على المزيد من الترطيب، وتقليل نسبة الشعور بالألم للصفر. هذا ما تمنحه خاصية مقاومة الماء لماكينة براون لازاله الشعر 7. إذاً في حالة كنت من ذوات البشرة الحساسة، فهذه الخاصية لك …فقط قومي بتشغيل الماء الجاري وارفعي درجة حرارته قليلاً حتى يصبح دافئاً، وقومي بعملية إزالة الشعر. ستعمل المياه الساخنة على فتح مسامات البشرة، مما يجعل عملية إزالة الشعر أكثر سهولة وتحمل. 

  1. المميزات التقنية
  • تعمل ماكينة براون سيلك ابيل 7 عبر شحن البطارية، وتتميز بخاصية الشحن السريع حيث تستغرق مدة ساعة واحدة فقط للشحن. 
  • سهلة التنظيف لتمتعها بخاصية مقاومة الماء. لذلك يمكنك بسهولة تنظيفها أسفل الماء الجاري.
  • تعدد مستويات السرعة لماكينة براون لإزالة الشعر 7 تمنحك القدرة على التحكم المثالي فيها تبعاً للمنطقة ونوع البشرة.
  1. الملائمة والانسيابية

يمكن لماكينة silk epil 7 أن تتوافق مع نوعية الشعيرات في منطقة. سواء كان الشعر ناعم أو خشن وسميك مثل الموجود في منطقة البكيني. بل إن التجارب السريرية تشير إلى أن الشعر يعود أنعم وأقل سمكاً بعد كل مرة استخدام. 

  1. التدليك

تمنح ماكينة براون سيلك ابيل الجسم تدليك مثالي للمنطقة عبر رؤوس مخصصة لذلك. 

 

عيوب براون سيلك ابيل 7 لإزالة الشعر

لا يوجد شيء يخلو من العيوب، الة براون 7 لها بعض الانتقادات من المستخدمين ابرزها:

  • بحسب رأي البعض فإن رأس نزع الشعر في الة سيلك ابيل 7 اصغر نسبياً مقارنة برأس ماكينة سيلك ابيل 9 وهو ما يراه البعض عيب ويقول انه يسبب اطالة زمن جلسة إزالة الشعر.
  • عدد من المستخدمين اشتكوا من سعر ماكينة براون 7 واعتبروه باهضاً.
  • كانت هناك بعض الانتقادات لاداء الماكينة بشكل عام حيث يقول البعض ان نتيجة الآلة اقل فعالية من نتيجة إزالة الشعر بالواكس.

 

أشهر ٣ موديلات لماكينة سيلك ابيل 7 /

 

الموديل السعر رابط الشراء
سيلك
ابيل 7 561
١٨١٨ جنيه اضغط للذهاب للمتجر
سيلك
ابيل 7 880
٢١٦٤ جنيه اضغط هنا للذهاب للمتجر
سيلك ابيل
سبا 7 7-929
١٩٤٠ جنيه للشراء من امازون
اضغط هنا

 

 

أنواع براون سيلك ابيل 7 من حيث التصميم والوظائف:

 

براون سيلك ابيل سبا 7 وما يميزها 

ماكينة إزالة الشعر براون سيلك ابيل 7 سبا

براون سيلك ابيل 7 سبا بالتقشير

تقدم ماركة براون إصدار braun silk epil spa 7 براون سيلك سبا 7 لإزالة الشعر الزائد بكفاءة عالية وخاصة من المناطق الحساسة مثل الوجه. يمكن استخدام هذا الإصدار للتخلص من أدق شعيرات موجودة في الوجه والجسم. تمنحك براون سبا تنظيف متكامل للوجه يصل لنتيجة أفضل بستة أضعاف من نتيجة الشمع. ولكن ما المميز لهذا الإصدار؟ 

يحتوي إصدار براون سبا 7 على خاصية تقشير الجلد، إذ يحتوي على فرشاة خاصة لتقشير الجلد تعمل بالموجات الصوتية. لا تمنحك ماكينة براون سيلك سبا 7 تنظيف مثالي فقط، بل أيضاً تقشر الجلد وتزيل الخلايا الميتة منه لتسهل للخلايا الجديدة والأكثر صحة بالنمو والظهور مما يعطي إحساس بالنعومة والرقة. 

 

براون سيلك ابيل سنسوسمارت silk epil 7 sensosmart

براون سيلك ابيل 7 سينسو سمارت

براون سيلك ابيل 7 سينسو سمارت

تقنية الـ sensosmart هي خاصية جديدة تضيفها شركة براون لهذا الإصدار، وهي عبارة عن برمجة الماكينة لتعطي إشارة أو تنبيه للمستخدم في حالة قام بالضغط الزائد على الجسم أثناء عملية إزالة الشعر. فقط قومي بتمرير الجهاز على المنطقة المقصودة، وستضئ لمبة معينة بلون أحمر إذا ضغطتي بشكل كبير بالألة على الجسم. إذاً فإن تقنية السنسوسمارت تحميكي من الضغط الزائد على الجسم، وعليه تمنع التهاب الجلد. كذلك تسمح للبطارية والموتور بالعمل بكفاءة على قدر الحاجة، وتمنع التحميل عليه أكثر من اللازم. 

شاهد: مميزات وعيوب براون سيلك ابيل 1

 

ملحقات ماكينة براون سيلك ابيل 7 ووظيفة كل منها 

ملحقات براون سيلك ابيل 7 ووظائفها

ملحقات براون سيلك ابيل 7 ووظائفها

رأس الحلاقة والتشذيب في silk epil 7

ربما يعد هذا المكون من أفضل مميزات ماكينة silk epil 7. لماذا؟ سأخبرك، أحياناً قد تترك بعض السيدات مناطق معينة من الجسم حتى يصبح الشعر طويلاً جداً مثل مناطق الأرجل والأيدي، مما يجعل عملية نتف الشعر بماكينة إزالة الشعر مؤلمة للغاية. هناك تكمن أهمية رأس الحلاقة والتشذيب الذي يعمل على حلق الشعر الكثيف مما يقلل من طوله، وبالتالي لن تشعري بالألم أثناء إزالة الشعر. 

إذاً فإن هذه القطعة الأولى من ماكينة براون سيلك ابيل 7 هي بمثابة تحضير الجسم لعملية إزالة الشعر. 

الرأس الدقيق للمناطق الحساسة في silk epil 7

يمكن تخصيص هذا الرأس للمناطق الحساسة من الجسم، والتي عادة ما تكون طبقة الجلد فيها رقيقة جداً مما يستدعي عناية خاصة. ولعل أهم هذه المناطق هي منطقة البكيني ومنطقة تحت الإبط، تتطلب هذه المناطق عناية خاصة حتى لا تشعري بالألم أثناء الحلاقة. يعمل رأس المناطق الحساسة على إزالة الشعر برفق، ويُفضل استخدام رأس الحلاقة والتشذيب أولاً للقضاء على أي فرصة يمكنها التسبب بالألم. 

الرأس المخصص للوجه في silk epil 7

تصدر ماكينة براون سيلك ابيل 7 مع قطعة مخصصة للوجه للحفاظ على البشرة ناعمة نظيفة خالية من أي التهاب قد ينتج عن عملية إزالة الشعر. وتعد هذه القطعة هي الحل الأمثل لصاحبات البشرة الحساسة، فالرأس المخصص للوجه يزيل الشعر من كافة أجزاء الوجه ويعطي نتيجة أفضل من الشمع بأربع أضعاف مع تجنب أي التهاب أو احمرار.

 رأس الكفاءة في silk epil 7

يمكننا تسمية هذه القطعة بالرأس المنقذ. عادة ما يستخدم هذا الرأس للتخلص السريع من الشعر، وما يميزه عن الباقي هو شدة تلامس القطعة مع الجلد مما يعطيها الفرصة لإزالة الشعر بكفاءة شديدة من أول مرة تمرير للقطعة على المنطقة. مع رأس الكفاءة لن تحتاجي لإعادة تمرير الجهاز على الجسم لأكثر من مرة واحدة. 

بكرات التدليك في silk epil 7

تقوم البكرات بعمل ما يشبه المساج للوجه مما يعزز من سريان الدورة الدموية في المنطقة، كما يعطي إحساس بالراحة والاسترخاء أثناء عملية التقاط وإزالة الشعر. بل وتسهم في تقليل مستويات الألم إلى أدنى حد.

فرشاة لتنظيف البشرة في silk epil 7

لم تترك براون أي احتمال من شأنه أن يقلل من كفاءة عملية التقاط شعر الوجه. إذ قامت بتزويد جهاز براون سيلك ابيل 5  5780 بفرشاة لتنظيف البشرة من أي أثر للمكياج ومستحضرات التجميل. حيث تعمل الفرشاة على تنظيف الوجه أفضل من الطرق اليدوية بستة مرات، لضمان كفاءة عالية في عملية التقاط الشعر.

كفوف التبريد في silk epil 7

إضافة أخرى من إضافات براون سيلك ابيل 5 للراحة أكثر. تعمل كفوف التبريد هذه على تبريد البشرة بعد عملية إزالة الشعر. 

شاهد: سعر براون سيلك ابيل 9 في مصر

 

أنواع براون سيلك ابيل 7 واسعارها (ابرز الموديلات)

 

براون سيلك ابيل 7  561

سعر براون سيلك ابيل 7-561

سعر براون سيلك ابيل 7-561

يحتوي هذا الإصدار على جميع مميزات ماكينة إزالة الشعر براون 7، ولكنه يفتقر لوجود خاصية ال sensosmart.

ومع ذلك فإن براون سيلك ابيل 7561 يأتي بقطعة جديدة تميزه عما سواه، ألا وهي مزيل شعر البكيني Bikini trimmer. وهي قطعة مصممة خصيصاً لتصل لثنايا ومنحنيات هذه المنطقة الحساسة بسهولة. إذ تشبه القلم مع رأس دائري ليحمي المناطق المحيطة من التهيج والجروح. 

سعر براون سيلك ابيل 7-561 في مصر يساوي 1949 جنيه مصري

 

براون سيلك ابيل 7 880 braun silk epil 7/880 sensosmart

braun silk epil 7 880

braun silk epil 7 880 سعر ومميزات

تحتوي هذه القطعة على خاصية السنسوسمارت، مع خاصية الإزالة الدقيقة لاحتوائه على ٤٠ ملقط للشعر، يمكن استخدامه على الجلد الرطب والجاف، ومقاوم للماء. 

سعر braun silk epil 7/880 sensosmart في مصر يساوي 1199 جنيه مصري.

 

براون سيلك ابيل 5  5780

يمكننا تسمية هذا الإصدار من براون بماكينة إزالة الشعر الأكثر راحة على الإطلاق. يأتي هذا الإصدار بالعديد من الإضافات التي من شأنها جعل عملية إزالة الشعر مريحة بل وممتعة أيضاً. حيث تحتوي على:

  • بكرات التدليك … تقوم البكرات بعمل ما يشبه المساج للوجه مما يعزز من سريان الدورة الدموية في المنطقة، كما يعطي إحساس بالراحة والاسترخاء أثناء عملية التقاط وإزالة الشعر. بل وتسهم في تقليل مستويات الألم إلى أدنى حد.
  • فرشاة لتنظيف البشرة … لم تترك براون أي احتمال من شأنه أن يقلل من كفاءة عملية التقاط شعر الوجه. إذ قامت بتزويد جهاز براون سيلك ابيل 5  5780 بفرشاة لتنظيف البشرة من أي أثر للمكياج ومستحضرات التجميل. حيث تعمل الفرشاة على تنظيف الوجه أفضل من الطرق اليدوية بستة مرات، لضمان كفاءة عالية في عملية التقاط الشعر.
  • كفوف التبريد … إضافة أخرى من إضافات براون سيلك ابيل 5 للراحة أكثر. تعمل كفوف التبريد هذه على تبريد البشرة بعد عملية إزالة الشعر. 

 

مقارنة بين براون سيلك ابيل 7 و 9

 

الخاصية براون سيلك ابيل 7 براون سيلك ابيل 9
عدد الملاقط ٤٠ ملقط ٤٠ ملقط
عرض رأس الحلاقة ١٩,٨ ملليمتر ٣١,٥ ملليمتر
وقت التشغيل ٤٠ دقيقة ٤٠ إلى ٥٠ دقيقة
أقصر طول للشعيرات المزالة ٥, ملليمتر ٥, ملليمتر
مدة الشحن ٦٠ دقيقة ٦٠ إلى ١٢٠ دقيقة
مقاومة الماء نعم نعم 
الموديلات هناك العديد أشهرها: براون سيلك ابيل سبا، وبراون سيلك ابيل 7  561 هناك العديد، منها براون سيلك ابيل 9 561 ، وسيلك ابيل فليكس 9300

 

 

شاهد: مميزات وعيوب براون سيلك ابيل 9

 

الفرق بين براون سيلك ابيل 7 و 5

 

الخاصية براون سيلك ابيل 7 براون سيلك ابيل 5
عدد الملاقط ٤٠ ملقاط ٢٠  ملقاط
السرعات سرعتين سرعتين
وقت التشغيل ٤٠ دقيقة ٤٠ دقيقة
عدد القطع المرفقة
  • هناك رأس الحلاقة والتشذيب
  • رأس الكفاءة
  • الرأس المخصص للوجه
  • غطاء الإحكام
  • فرشاة تنظيف
  • رأس للمناطق الحساسة
  • الغطاء المخصص للوجه
  • رأس الكفاءة
الإصدارات إصدارين إصدارين
التقنية المستخدمة تقنية الالتقاط القريب تقنية الالتقاط القريب

شاهد: مميزات وعيوب براون سيلك ابيل 5

 

براون سيلك ابيل 7 للمناطق الحساسة

 

يمكن استخدام ماكينة براون سيلك ابيل 7 لإزالة الشعر للمنطقة الحساسة للنساء وبحسب اغلب التجارب، فإنه يفضل اختيار الموديل الذي يحتوي على رأس الحلاقة كملحق اضافي مع الماكينة، حيث وجدت اغلب السيدات ان رأس الحلاقة يعد خيار مثالي لإزالة الشعر من منطقة البكيني، حيث يزيل الشعر بسرعة وبدون ألم، بينما يوجد خلاف بين المستخدمين حول فعالية استخدام رأس النتف لإزالة الشعر من المناطق الحساسة بسبب ما يسببه من الم، اضافة الى مصاعب أخرى اشتكت منها بعض المستخدمات.

 

ماكينة براون سيلك ابيل 7 كم سعرها؟

سعر ماكينة براون سيلك ابيل _7 561 في مصر يساوي ١٨١٨ جنيه مصري، وسعر هذا الموديل بالدولار يساوي ٩٩,٩ دولار، فيما سعر هذا الموديل في السعودية ٤٣٩ ريال سعودي.

أسعار براون سيلك ابيل 7 في مصر 2020:

أسعار ماكينة إزالة الشعر براون سيلك ابيل 7 في بي تك

سعر ماكينة براون سيلك ابيل 7 في بي تك مصر يختلف من موديل لآخر، وهنا ملخص اسعار ابرز الموديلات في متجر بي تك مصر مع روابط المتجر:

سعر ماكينة براون سيلك ابيل 7_ 531 …. ١٧٥٩ جنيه مصريانتقل للمتجر هنا

سعر ماكينة براون سيلك ابيل 7 _ 561 …. ١٨٥٠ جنيه مصري – انتقل للمتجر هنا

سعر مكنة براون سيلك ابيل 7 _ 880 … ٢٧٥٠ جنيه مصري – انتقل للمتجر هنا

سعر مكينة براون سيلك ابيل 7_ 885 … ٢٧٩٩ جنيه مصري – انتقل للمتجر هنا

سعر ماكينة براون سيلك ابيل 7 _ 875 … ٢٦٩٩ جنيه مصري – انتقل للمتجر هنا

 

أسعار براون سيلك ابيل 7 في كارفور مصر

يختلف سعر براون سيلك ابيل 7 في كارفور مصر بحسب الموديل وملحقاته، وهنا سعر ماكينة براون سيلك ابيل 7 موديل 7830 في كارفور يساوي 1219 جنية مصري – رابط المتجر هنا.

 

تقييم ماكينة براون سيلك ابيل 7

_ braun silk epil 7 من حيث الفعالية و الزمن

تتميز ماكينات براون سيلك ابيل 7 بدرجة عالية من الكفاءة في إزالة الشعر، ويرجع ذلك لعدد الملاقط الكبير لها. وهناك أيضاً السرعة فقد أشارت مستخدمات الجهاز أن الجلسة الواحدة لإزالة شعر الجسم بالكامل تستغرق ٢٠ دقيقة لا أكثر.

 – braun silk epil 7 من حيث درجة الالم 

لا تزيد درجة الألم عن تشعرين به عندما استخدام أي وسيلة أخرى لنتف الشعر. ولكن الجيد أن الشعور بالألم يقل تدريجياً مع الاستخدام المتكرر حتى يزول تماماً.

– braun silk epil 7 من حيث نمو الشعر الجديد

عادة ما ينمو الشعر الجديد في خلال أسبوعين إلى أربع أسابيع.

– braun silk epil 7 من حيث البطارية

تحتاج البطارية لمدة شحن لا تتعدى ساعة، ويمكنها العمل لمدة ٥٠ دقيقة متتالية.

– braun silk epil 7 من حيث سهولة الاستخدام

تعد ماكينة براون لازاله الشعر من أفضل الأجهزة المستخدمة من حيث سهولة الاستخدام. حيث لا تتطلب استعدادات أو تحضيرات مسبقة، ناهيك عن سهولة تركيب واستبدال رؤوسها.

-braun silk epil 7 من حيث الملحقات

تتميز ماكينة silk epil 7 بتعدد ملحقاتها، وذلك تبعاً للوظيفة المراد أدائها بكل قطعة. فهناك رأس الحلاقة للطوارئ، ورأس التقشير لإزالة الجلد الميت، وأخيراً هناك القطعة المخصصة للمناطق الحساسة التي من شأنها تقليل حدة الألم. 

 – braun silk epil 7 من حيث الأداء على المنطقة الحساسة

أشارت العديد من السيدات أن استخدام ماكينة براون في هذه المنطقة غير مناسب تماماً. ويرجع ذلك إلى كون الشعر أكثر كثافة، وسُمكاً في هذه المنطقة، الأمر الذي يزيد من درجة الألم الناتجة. ولكن يمكن استخدام رأس الحلاقة المرفق مع الجهاز، حيث تمدح الكثيرات طريقة الحلاقة لهذه المنطقة الحساسة. 

شاهد: مميزات وعيوب براون سيلك ابيل 3

 

أماكن بيع قطع غيار ماكينة براون سيلك ابيل 7

تتوفر قطع غيار ماكينة براون سيلك ابيل 7 في العديد من المواقع الإلكترونية، وأولها:

  •  موقع سوق souq.com . ويمكن الحصول على قطع غيار للرأس والملاقيط لبراون سيلك ابيل 7 من هنا. وكذلك يمكن الحصول على رأس التشذيب من هنا
  • موقع جوميا  jumia أيضاً يقدم العديد من قطع الغيار لكل موديلات ماكينة سيلك ابيل. 
  • موقع kanbkam الذي يقدم خدمة تحليلة لاسعار القطعة لمعرفة سعرها على مدار الفترة الماضية، حتى يمكن تخير أفضل وأقل سعر.
  • محل صيانة براون في القاهرة( حلوان). 
  • مركز الصيانة والخدمة لبراون – المنطقة الثامنة – مدينة نصر- مصر. 

تعرف على:

اسعار ماكينة براون سيلك ابيل 5 وانواعها

افضل انواع براون سيلك ابيل 3 واسعارها

افضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر

جهاز ليزر فيليبس الإصدار العاشر 

 

تاريخ التعديل الأخير: سبتمبر 18, 2022 (بتوقيت مكة المكرمة غرينتش+3)

نرمين سعد، اخصائية التجميل والجلدية والليزر
أعمل في مجال العناية بالبشرة والتجميل منذ اكثر من 7 سنوات،
اهدف لمساعدة القراء على الوصول للمعلومة الصحيحة والموثوقة، استند في المعلومات على تجاربي الشخصية وخبرتي ثم على المصادر والمراجع الموثوقة والمتخصصة في المجال لضمان حصول القارىء على المعلومة الدقيقة التي يحتاجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *