تخطى إلى المحتوى

أفضل كريمات إزالة الشعر للمناطق الحساسة للرجال: دليل شامل

أفضل كريم إزالة شعر المناطق الحساسة للرجال نير، فيت، نادز

We use affiliate links. If you purchase something using one of these links, we may receive compensation or commission.

يسعى الكثير من الرجال لإزالة شعر جسمهم، وأصبح ذلك الشأن من اهتماماتهم الاولية حرصاً منهم على نظافة أجسامهم الداخلية، ورغبة بالظهور بمظهر اجمل، وقد يقومون بصرف أموال كثيرة للظهور بجسم خالي من الشعر في مناطق معينة.

ويوجد الكثير من كريمات لإزالة الشعر التي تعمل على إزالة الشعر من مناطق الجسم المختلفة مثل الساق أو اليد، ولكن هناك القليل من المنتجات التي تُعتير مزيل الشعر للمناطق الحساسه للرجال.

لذلك تُعد هذه النوعية من الكريمات متواجدة بقلة في سوق الدواء لأن ليس هناك الكثير من شركات الأدوية والتجميل تنتج كريم إزالة الشعر للمنطقة الحساسة للرجال.

أفضل مزيل شعر للرجال للمناطق الحساسة/

سوف نستعرض أهم وأشهر أنواع من كريم إزالة الشعر للرجال المناطق الحساسه، ولن نعطي لك الأفضلية لمنتج ضد منتج آخر، إنما عليك كمستهلك أن تقرأ جيدًا عن كل منتج ومعرفة تجارب وأراء المستخدمين قبل ان تقرر شراء أي نوع من المنتجات، ومن أفضل الأنواع:

1- Nair Men Hair Removal Cream 13 Oz كريم لإزالة الشعر للرجال

كريم لإزالة الشعر في المناطق الحساسه للرجال نير

كريم لإزالة الشعر في المناطق الحساسة للرجال نير

 

يُعد كريم نير للمناطق الحساسة للرجال من أفضل كريمات إزالة شعر الجسم للرجال، حيث أن قوامه السميك مناسب بشدة لشعر الرجال الخشن والمتواجد في اغلب مناطق الجسم.

وهذا النوع من المنتجات مناسب لإزالة شعر الجسم الطويل والغزير، والقصير والخفيف أيضًا، وذلك على عكس بعض المنتجات غير القادرة على أزالة الشعر القصير والخفيف من الجسم.

وكريم نير للمناطق الحساسة للرجال مصنع بتقنية عالية حيث يحتوي على جزيئات معطرة تترك الجلد برائحة عطرة ونظيفة بعد استخدامه ويدوم لأكثر من 24 ساعة متواصلة، وذلك لتجنب الروائح الكريهة.

ويمكنك استخدامه بكل سهولة ووضعه على المساحات الجلدية الكبيرة أو المساحات الجلدية الصغيرة، فهو مناسب لجميع أنواع البشرة ولكافة مناطق الجسم بما فيها الحساسة منها والمناطق الخاصة أيضًا (العانه مثلاً)، وهذا الذي جاء من تقييمات المستخدمين لهذا المنتج.

كريم نير للمناطق الحساسة للرجال له الجانب الجيد والجانب السيء أيضا، وهي موضحة كالتالي:

المميزات: يؤدي هذا الكريم وظيفته بكفاءة عالية ويترك الجلد بملمس ناعم ونظيف بعد عملية إزالة الشعر من الجلد، ويزيل الشعر بدون ألم، مناسب للأماكن التي بها كثافة أكثر للشعر في الجسم.

العيوب: الجانب الأقتصادي له تأثير سلبي على هذا المنتج وذلك لأن المنتج غالي الثمن وليس جميع المستخدمين قادر على شرائه بهذا الثمن الباهظ، رائحة المواد الكيميائية نفاذة، أحيانا يسبب احساس باللسعة الجلدية البسيطة إذا تُرك الكريم على الجلد لفترة طويلة. 

سعر كريم إزالة الشعر في المناطق الحساسة للرجال نير في السعودية يساوي 85 ريال.

السعر في امازون الامريكي يساوي 14 دولار، شاهد من هنا.

 

 

2- فيت كريم إزالة الشعر للرجال للمناطق الحساسة Veet Hair Removal Cream for Men

كريم فيت لإزالة الشعر للمناطق الحساسة للرجال

كريم فيت لإزالة الشعر للمناطق الحساسة للرجال

ويعتبر كريم فيت احد افضل مزيل شعر للرجال للمناطق الحساسة، ويُعتبر كريم فيت هذا الكريم المثالي لإزالة الشعر من الجسم للرجال، وليس فقط مناسب للمنطقة الحساسة، إنما أيضًا هو مناسب لإزالة شعر الجسم المتواجد في الأرجل والأيدي ومنطقة الصدر وتحت الإبط و الأكتاف ومنطقة الظهر.

 ويحتوي كريم فيت لإزالة الشعر للمناطق الحساسة للرجال على مواد ملطفة ومرطبة للجلد لمدة تدوم أكثر من 24 ساعة متواصلة بعد استخدامه.

والتقنية الحديثة في تصنيعه ميزتها عن باقي المنتجات الشبيهة له في نفس الاستخدام، حيث أنه يحتوي على جزيئات من العطور التي تدوم على سطح الجلد وتزيل الروائح الكريهة الناتجة بعد إزالة شعر الجلد من المنطقة الحساسة للرجل.

ولأجل هذه المواصفات الخاصة بمنتج كريم فيت لإزالة الشعر للبشرة الحساسة جعله مناسب بشدة للرجل الذي يفضل الاعتناء بمظهره الخارجي وبنظافته الشخصية.

كريم فيت لإزالة الشعر للمناطق الحساسة للرجال كأي منتج متواجد في السوق الدوائي له ميزة وعيب، وهي كالآتي:

المميزات: مناسب لجميع مناطق الجسم عند الرجل بما فيها المناطق الحساسة عند الرجال وذلك كون الكريم المناسبة لهذه المناطق والتي لا تُحدث أي نوع من أنواع تهيجات الجلد، وسعر كريم فيت لإزالة الشعر من المناطق الحساسة للرجال مناسب للجميع، وهو لطيف على البشرة، يعطي رائحة جميلة بعد استخدامه، ومناسب للرجال الذين يعانون من البشرة الحساسة التي تلتهب بسرعة.

العيوب: يستغرق كريم فيت لإزالة الشعر للمناطق الحساسة للرجال وقت أطول لحوالي عدة دقائق حتى يصبح قادر على إزالة شعر الجسم في الأماكن كثيفة الشعر، وقد يرى البعض انه غير قادر على إزالة الشعر السميك والخشن بكفاءة !

سعر كريم فيت لإزالة الشعر من المناطق الحساسة للرجال في السعودية يساوي 84 ريال، عبوه 150 مل، اذهب للمتجر من هنا.

 

 

3- Nad’s Hair Removal Cream For Men كريم إزالة الشعر للرجال

Nad’s Hair Removal Cream For Men كريم إزالة الشعر للرجال

Nad’s Hair Removal Cream For Men كريم إزالة الشعر للرجال

هو كريم حلاقة للمناطق الحساسة للرجال بخلاصة زيت الصبار الذي يعمل على ترطيب بشرة الرجل بعد استخدامه منعًا لحدوث أي التهابات أو تشققات جلدية.

يُعتبر Nad’s كريم للمناطق الحساسة للرجال مناسب لأغلب أنواع البشرة المختلفة للرجال ما عدا البشرة الحساسة، يستخدم كمزيل للشعر للرجال للشعر المتواجد على الساقين واليدين ومنطقة الصدر، كما أن البعض يستخدمه مزيل شعر للرجال للمناطق الحساسة (مثل العانة) ولكن اذا كانت بشرتك غير حساسة.

ولكل منتج له المميزات التي تميزه عن باقي المنتجات الشبيهة له، والعيوب ناتجة سواء من عدم فاعليته أو من أضرار استخدامه.

المميزات: منتج يحتوي على خلاصة الصبار الملطفة والمرطبة للجلد، فيترك الجلد ناعمًا وذو ملمس جيد بعد استخدامه، مناسب للرجال الذين يعانون من البشرة الحساسة التي تلتهب من أقل شئ، ويزيل الشعر من الجذور بكل سهولة وبدون ألم

العيوب: غير مناسب لاستخدامه مزيل شعر للرجال للبشرة الحساسة لآنه يُحدث تهيج للجلد، وكذلك له رائحة نفاذة بسبب المواد الكيميائية المتواجد بها.

 

 

4- كريم إزالة الشعر No Hair Crew Intimate Hair Removal Cream

كريم إزالة الشعر No Hair Crew Intimate Hair Removal Cream

كريم إزالة الشعر No Hair Crew Intimate Hair Removal Cream

يُعد كريم نو هير كرو ضمن قائمة افضل مزيل شعر للرجال للمناطق الحساسة ، وذلك لأنه مناسب لجميع أجزاء الجسم لإزالة الشعر غير المرغوب فيه عند الرجال عموما، وخاصة للأماكن الحساسة لأنه لا يسبب تهيج في البشرة ويعتبر كريم لطيف على هذه البشرة الرقيقة.

صمم نو هير كرو كريم للمناطق الحساسة للرجال بتركيبة مميزة تجعل استخدامه سريع، وتجعل عملية إزالة الشعر غير المرغوب بالجسم بسرعة وسهولة وبدون ألم، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة وخاصة أصحاب البشرة الحساسة التي تلتهب من المركبات الكيميائية المستخدمة في مستحضرات التجميل، كما أن له ميزة فريدة في منع ووقف نمو الشعر الجديد بسرعة، وهو مناسب أيضًا لإزالة الشعر الخشن والعنيد من الجلد.

هذا الكريم آمن جدا في استخدامه ولا يسبب أي نوع من أنواع الأضرار الجانبية، ويناسب الرجال الذين ينمو لديهم شعر جسمهم بكثافة وغزارة كبيرة.

وكما نعلم جيدا أن لأي منتج له ميزة وعيب، وهذا الذي سوف نوضحه في نقاط محددة.

المميزات: آمن جدا لجميع أنواع الجلد المختلفة، مناسب بشدة للمناطق الحساسة للرجال، يترك ملمس ناعم ورائحة عطرة بعد استخدامه، سريع ولا يحتاج إلى وقت سريع في استخدامه ويزيل الشعر بسرعة وبدون ألم، جميع المكونات المصنعة منه مكونات طبيعية ونباتية وخالية من البروتينات الحيوانية وهو مناسب للأشخاص النباتيين.

العيوب: غير فعال بطريقة مثالية في إزالة الشعر الخشن غير المرغوب تواجده في جسم الرجال.

سعر كريم إزالة الشعر للمناطق الحساسة للرجال نو هير كريو في السعودية يساوي 128 من امازون ، اذهب للمتجر هنا.

سعر مزيل شعر للمناطق الحساسة للرجال No Hair Crew في امازون الامريكي 16 دولار عبوة 100 مل اذهب للمتجر من هنا.

 

 

5- كريم مان لوك لإزالة الشعر للرجال

كريم لإزالة الشعر للرجال من مان لوك

كريم لإزالة الشعر للرجال من مان لوك

يُعتبر مان لوك له منتجات متعددة متواجدة في السوق الدوائي العربي، ولكن من أهم المنتجات التي سوف نستعرضها هو كريم إزالة الشعر للرجال مان لوك وهو من الكريمات الملطفة للجلد والتي تحتوي على خلاصة الصبار الملطف للجلد، وهذا الذي جعله مناسب لإزالة الشعر غير المرغوب في تواجده عند الرجال.

سعر كريم مان لوك لإزالة الشعر للرجال رخيص جدا وهو من أكثر الكريمات الفعالة وغير باهظة الثمن، ومتوفر في جميع الصيدليات بسهولة، وكل ما عليك هو السؤال عن كريم للمناطق الحساسة للرجال من صيدلية النهدي، وسوف تجده أو كريم إزالة الشعر للرجال صيدلية الدواء.

خلاصة النعناع المتواجدة في تركيبته جعلت منه ملطف للجلد على أصحاب البشرة الحساسة، حيث أنه يترك الجلد ناعم، وقادر على إزالة الشعر غير المرغوب فيه بجميع مراحل نموه.

 

اضرار كريم إزالة الشعر للمنطقه الحساسه للرجال

كما أن له مميزات كثيرة ومنها السرعة والسهولة في الاستخدام وتوفير الوقت والسعر المناسب، وهذا بعيد عن التكلفة الباهظة لأجهزة الليزر المتواجدة في عيادات التجميل أو أجهزة الليزر المنزلية، إلا أن هناك بعض من الأضرار لاستخدام هذه الكريمات، ومنها:

  • حدوث حروق بالجلد: بعض من هذه المستحضرات تسبب حروق بسيطة في طبقة الجلد السطحية وخصوصا عند وضعها على المناطق الحساسة لجلد الرجل لفترات طويلة، ويأتي ذلك بسبب التفاعل الكيميائي الذي يأتي من مركباته المصنعة منه مع الجلد.
  • حساسية بالجلد: يمكن أن يحدث تهيج بطبقات الجلد واحمراره وتورمه، وذلك يؤدي إلى بعض من الألم والانزعاج عندما يكون متواجد في المناطق الحساسة للجسم، وذلك يزيد إذا كان المستخدم بشرته حساسة وتلتهب من أقل شئ، لذلك يُنصح دائما باختيار الكريم المناسب لإزالة الشعر في المناطق الحساسة للرجال الذين يعانون من حساسية الجلد، وأيضا يجب عليهم عدم استخدام هذه الكريمات على فترات متقاربة، وأن يترك بعض من الوقت ليعطي فرصة لنمو شعر الجلد بشكل جيد وسهل إزالته ويعطي فرصة للجلد بعدم التحسس من المركبات الكيميائية الموجودة في الكريمات.
  • ممنوع استخدامه على الجلد التالف: لا يُنصح باستخدامه على الجلد الملتهب او المتحسس أو المتشقق أو الذي به جروح، حيث أن استخدامه يزيد الوضع سوءا، ويجعل عملية شفاء الجلد صعبة وتاخذ وقت أطول.
  • اسمرار الجلد: تكرار استخدامه يحفز إفراز مادة الميلانين المسؤولة عن تصبغ واسمرار الجلد، وكلما استخدمته، زاد اسمرا الجلد، ويزيد الوضع سوء إذا كانت هذه المناطق الجلدية معرضة بكثرة على أشعة الشمس.
  • روائح نفاذة: بعض المنتجات لها روائح نفاذة ناتجة عن المركبات الكيميائية المستخدمة في كريم مزيل الشعر للمناطق الحساسة للرجال، وأحيانا هذه الرائحة لا تزول بسهولة بعد استخدامك لهذه المنتجات، وذلك حتى بعد الاستحمام وغسل الجسم بالماء والصابون.

سرعة نمو الشعر: تُعتبر هذه الكريمات الموضعية على الرغم من سهولة استخدامها وسعرها غير الباهظ، إلا أن لا يوقف نمو الشعر مرة اخرى، وإنما يعود الشعر إلى النمو في أقل من أسبوع بعد إزالة شعر الجسم غير المرغوب فيه، هفو مازال لبس له نفس وقوة الفاعلية الموجودة في إزالة الشعر بأجهزة الليزر المختلفة.

 

 

أهم نصائح اختيار كريم إزالة شعر المناطق الحساسة للرجال

عليك اتباع هذه النصائح التي سوف تساعدك على اختيار الكريم المناسب لك، وهي كالآتي:

  • جودة المنتج: أحيانا السعر الباهظ والغالي للمنتج ليس له دلالة على جودته، لذلك عليك قراءة تقييمات وآراء المستخدمين قبل شراء المنتج.
  • نوع البشرة: ليست جميع المنتجات مناسبة لجميع أنواع البشرة، حيث أن هناك بعض من المستخدمين يعانون من تهيج بشرتهم عند وضع أي منتجات بها مواد كيميائية لا تحتملها طبقات البشرة، لذلك يكون مناسب لهم منتجات مصنوعة من مواد طبيعية وملطفة على جلدهم.
  • نوع الشعر: بعض الرجال لديهم شعر خشن وعنيد ولا يسهل إزالته، والبعض الآخر لديهم نمو الشعر طفيف، وبذلك لا يسهل إزالته لصغر طوله، لذلك عليك بالبحث إذا كان المنتج مناسب لنوع شعر جسمك أم لا.
  • سهولة الاستخدام: بعض أنواع من الكريمات ليست سهلة الاستخدام وربما تحتاج إلى استخدام بعض الخلطات معها لتعمل بفاعلية ولكن هناك منتجات أخرى سهلة في وضعها على الجلد ولا تترك بكثرة على المكان المراد إزالة الشعر منه.
  • رائحة الكريم: بعض من هذه المنتجات لديها رائحة نفاذة ناتجة عن المركبات الكبريتية المصنوع منها هذا الكريمات، ولذلك إذا كنت من الأشخاص التي تنزعج من هذا النوع من الروائح، عليك باختيار منتج مناسب ليس له روائح كريهة أو غير مستساغة.
  • ثمن المنتج: يجب أن يكون سعر المنتج في متناول جميع المستويات الاجتماعية للمستخدمين لهذا النوع.

 

 

الأسئلة الأكثر شيوعاً عن كريمات إزالة الشعر للرجال للمناطق الحساسة/

1- ماهو أفضل كريم لإزالة شعر المناطق الحساسة للرجال؟

كريم نير للرجال وكريم ناد للرجال يعدان الأفضل لإزالة الشعر للرجال للمناطق الحساسة، بحسب تقييم العديد من المستخدمين، ولكن ما يعيب كريم Nads هو انه لا يناسب البشرة الحساسة، بينما كريم نير فهو مناسب للجميع بما فيها البشرة الحساسة، لذا قد يكون افضل كريم لإزالة الشعر من المناطق الحساسة للرجال.

2- كيف تستخدم هذه المنتجات لإزالة الشعر؟

عليك باتباع تعليمات المنشور الدوائي المتواجد بداخل علبة المنتج جيدا، ثم ضع كمية بسيطة على مساحة صغيرة من الجلد للتجربة، حتى تتجنب حدوث أي أضرار غير متوقعة على جلدك، وإذا مر اختبار الحساسية بسلام، عليك بوضع طبقة سميكة من الكريم على المكان المراد إزالة الشعر منه وتركه لمدة من 5 إلى 10 دقائق فقط، ثم إزالته.

3- كم مرة يمكن استخدام كريم إزالة شعر المناطق الحساسة للرجال؟

عليك عدم استخدام هذه المنتجات أكثر من مرتين في الأسبوع الواحد، ويفصل بين المرة والأخرى مدة لا تقل عن 3 أيام، وذلك حتى لا يتسبب بحدوث التهابات جلدية أو حروق.

وختاماً، استعرضنا معك أهم وأشهر 4 أنواع من كريم إزالة شعر المناطق الحساسة للرجال، وأوضحنا مواصفات ومزايا وعيوب كل منتج على حدة، كما أن يجب عليك أن تقرأ تقييمات وأراء المستخدمين لهذه الأنواع قبل شراء أي منتج للتأكد من جودة المنتجات وكفاءة فاعليتها.

وعليك أيضُا عمل اختبار حساسية سريه وذلك بوضع كمية صغيرة على الجلد لمدة 5 دقائق ومسحه بعدها، وإذا لم يحدث أي تهيج، يكون هذا النوع مناسب لبشرتك، وهذا اهم إجراء يمكنك اتخاذه بعد قراءة تعليمات وشروط استخدام المنتج.

 

ذو صلة:

انواع واسعار افضل كريم مزيل الشعر للرجال

افضل كريم مزيل الشعر للبكيني والمناطق الحساسة للنساء وطريقة استخدام

طريقة استعمال كريم فيت لإزالة الشعر

سعر كريم نير لإزالة الشعر في مصر للرجال والنساء nair hair removal

سعر وانواع كريم one لإزالة الشعر للرجال والنساء واضراره وطريقة استخدامه

انواع واضرار وسعر كريم فيم لإزالة الشعر

سعر كريم فيت لإزالة الشعر للجسم والبكيني للنساء

سعر واستخدام كريم فيت لإزالة شعر الوجه

كريم ريفيتول لإزالة الشعر للرجال

 

تاريخ التعديل الأخير: يناير 20, 2023 (بتوقيت مكة المكرمة غرينتش+3)

نرمين سعد، اخصائية التجميل والجلدية والليزر
أعمل في مجال العناية بالبشرة والتجميل منذ اكثر من 7 سنوات،
اهدف لمساعدة القراء على الوصول للمعلومة الصحيحة والموثوقة، استند في المعلومات على تجاربي الشخصية وخبرتي ثم على المصادر والمراجع الموثوقة والمتخصصة في المجال لضمان حصول القارىء على المعلومة الدقيقة التي يحتاجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *