القائمة إغلاق

تجارب جهاز الليزر المنزلي beurer

تجارب جهاز الليزر المنزلي beurer من البنات

سر جمالك في اناقتك والاهتمام بنظافتك الشخصية. هذا شعار للكثير من السيدات. كثرت تداول أجهزة الليزر المنزلية لعدة أسباب وأهمها مراعاة خصوصية المريض بعيد عن العيادات الجلدية والمراكز التجميلية.

ويميز جهاز الليزر المنزلي لإزالة الشعر الزائد وغير المرغوب عدة امور اخرى، وذلك مثل أنها أجهزة موفرة وتكلفتها مناسبة وأقل من التكلفة المتواجدة في عيادات التجميل، وانها تعطي نتائج تستمر لعدة أشهر، وأحد الأجهزة التي سوف نتحدث عنها هو جهاز بيورير الالماني.

وبما انه من الواجب التعرف على تجارب المستخدمين السابقين لاي منتج قبل شراءة للتأكد من فعاليته، سنستعرض معكم تجارب البنات لجهاز ليزر بيورير، مع رابط كل تجربة لمن يرغب بمشاهدة كامل التجربة.

تجارب ليزر beurer/

1- تجربة جهاز ليزر بيورير لإزالة الشعر من الاخت منى علي

نشرت الاخت منى على على قناتها في اليوتيوب تجربتها عن جهاز ليزر بيورير، وذلك كان تحت عنوان للفيديو “أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر– طريقة استخدام الليزر المنزلي- أشياء اتجنبها عند استخدام الليزر المنزلي”.

الاخت منى تتحدث عن تجربتها مع ليزر بيورير الاصدار قبل الاخير beurer velvet skin pro 8500.

بدأت منى حديثها عن كيفية استخدام الليزر المنزلي والفرق بينه وبين ليزر العيادات، وظهرت في هذا الفيديو وهي تستخدم جهاز بيورير لآنها أحد من جربت جهاز بيورير لإزالة الشعر بالليزر.

واصلت حديثها في الفيديو موضحة أنها جربت أكثر من جهاز ليزر لإزالة الشعر ولكن أنها ستتحدث باستفاضة قائلة “تجربتي مع ليزر beurer“. وقالت أنها استخدمت جهاز فيليبس لوميا لإزالة الشعر وكان في منتهى الروعة والكفاءة ولكنه نفذ في عدد ومضاته وكان الأفضل على الإطلاق من بين الأجهزة التي استخدمتها، ولكنها قررت أن تجرب جهاز ليزر جديد مع بيورير,

ذكرت أن جهاز ليزر بيورير أصبح أحد الأجهزة المفضلة لديها من بعد جهاز فيليبس، وأن أحدث المزايا المتوفرة في هذا الجهاز أن لديه شاحن كهربائي خاص به، حيث أنها تستطيع أن تشحنه لفترة في الكهرباء ثم تعمل على استخدامه بعد نزع مقبس الكهرباء لمدة ساعتين متواصلين.

وذكرت بأن جهاز بيورير يأتي معه عدستين أحدهم كبير و]لآخر صغير. تست\يع استخدام العدسة الكبيرة في إزالة شعر الجسم كاملة، أما العدسة الصغير تستخدمها في إزالة الشعر عن المناطق الضيقة وصعبة الوصول لها مثل المناطق الحساسة وبعض أجزاء الوجه مثل منطقة فوق الشفاة.

وواصلت حديثها بأن جهاز بيورير سهل الاستخدام وله 6 مستويات متعددة. وأنها تستطيع تحديد المستوى المناسب لها على حسب قدرتها على تحمل الحرارة الصادرة منه. مثلا المناطق الحساسة مناسب لها المستوى الثالث أو الرابع بحد أقصى حتى لا تتعرض البشرة لحروق أو تشوهات جلدية بسبب استخدام مستوى حراري وسرعة غير ملائمة.

ونصحت منى على المشاهدين أن عليهم تجنب استخدام مقشرات البشرة قبل استخدام جهاز ليزر بيورير بأسبوع وبعد استخدامه بأسبوع، وذلك حتى لا يزيد نسبة تهيج وتحسس الجلد. وأشارت أن يجب قبل استخدام جهاز الليزر يجب غسل المنطقة الجلدية جيدًا من أي أتربة أو كريمات مرطبة أو مزيلات للعرق حتى لا يتسبب في حساسية الجلد. وأكدت أن لا يجد استخدام جهاز ليزر بيورير بعد استخدام السويت أو نوع من أنواع كريمات المزيلة للشعر، وإذا حدث ذلك، فعليك الانتظار حتى ينمو الشعر جيدا ثم تستخدم الجهاز. ونصحت بأن عليك إزالة الشعر بالشفرة أو الموس مسبقا ويمنع استخدام أي شيء أخر ثم تستخدم جهاز ليزر beurer.

ونصحت منى علي أن من الأفضل استخدام قلم ماركر لتخطيط الجسم على أجزاء منعًا لنسيان أي جزء من الجسم بدون إزالته، ثم تقوم بإزالة الشعر بالموس ثم تستخدم جهاز beurer.

وأكدت أن على كل بنت استخدام جهاز beurer لأن استخدامه سهل و لا يسبب أي ألم، وأن عليها ان تستخدمه بالطريقة السليمة بالتصاق العدسة تجاه الجلد المراد إزالة الشعر منه حتى تشعر باللسعة “كما ذكرت”.

ونبهت بالفرق بينه وبين جهاز ليزر العيادات، وقالت أن أجهزة ليزر العيادات أقوى حيث يستخدم مرتين أحدهم لإزالة الشعر والأخر بعدها ب14 يوم وتسمى جلسة الرتوش، أما جهاز ليزر beurer من الأفضل استخدامه لمدة شهر مرة واحدة أسبوعيا و والشهر الذي يليه تستخدمه مرتين في الشهر فقط.

وقالت أن الجهاز سهل فكه واستخدامه، واستخدامه سريع جدا في إزالة شعر الجسم كاملا، وهو جهاز صغير سهل التنقل به من مكان لأخر. كما أنه مناسب لأصحاب الشعر الكثيف والوبري ويعطي معهم كفاءة عالية وبسعر معقول. ونصحت جميع السيدات باستخدامه في إزالة شعر القدمين لأنه يزيل الرؤوس السوداء منه ويترك الجلد ناعمًا مثل أرجل الطفل الصغير.

شاهد كامل التجربة من هنا.

 

 

2- تجارب جهاز الليزر المنزلي Beurer مع Hind channel

نشرت الأستاذة هند على قناتها L’atelier de Hind channel فيديوهين عن تجارب جهاز الليزر المنزلي Beurer وكانت تتحدث باستفاضة عن تجربتها في الفيديوهات التالية:
ونود التوضيح ان تجربتها كانت لجهاز بيورير الاصدار beurer velvet skin pro 8500، والذي يعتبر حديث وبعد ومضات كبير، ونتائج افضل من الاصدارات التي سبقت والتي تحدثت عنها اخوات اخريات.

الفيديو الأول من تجربة هند لجهاز بيورير:

كان تحت عنوان “الليزر المنزلي/ تجربتي ونصائحي وطريقة استعمال الجهاز و أجوبة على أسئلتكم Beauty Beurer”. وذكرت قائلة تجربتي عن جهاز الليزر المنزلي بيورير لإزالة الشعر ، ووصفتها بأنها تجربة جيدة ولذلك تشجعت بأن تصور فيديو تستعرض فيها تجربتها لجميع متابعيها.

أوضحت هند بأنها تتخوف من شراء الأجهزة عبر الأنترنت ولكن عندما وجدت العلامة التجارية لهذه الشركة، تأكدت أنها العلبة الأصلية. وأشارت في هذا الفيديو أن العلبة الأصلية بداخلها الجهاز وعدستين أحدهما كبيرة والأخرى صغيرة وشاحن ليسهل عملية شحن الجهاز، ووصفت الجهاز بأنه سلس في استخدامه وأن له 6 مستويات مختلفة. وشرحت أن كل مكان في الجسم يختلف عن الآخر لذلك يجب استخدام المستوى الملائم له حتى لا يتعرض الجلد لأي تحسس أو حروق.

ونبهت هند بأن النسخة الأصلية من هذا الجهاز يختار المستوى الملائم تلقائيا بدون تدخل، وهذا يعني إذا وضعت الجهاز على منطقة الذقن، اختار الجهاز مستوى قليل أما إذا وضعت الجهاز على اليد، يختار الجهاز مستوى أعلى يصل إلى المستوى 5.

وشرحت هند أن باستطاعتها التبديل بين العدستين بسهولة شديدة، وأشارت في هذا الجزئية بان العدسة الصغيرة مخصصة للأماكن فوق الشفاه ومنطقة الذقن ومنطقة تحت الإبط وخط البكيني، أما العدسة الكبيرة للمساحات الواسعة بالجسم. وقالت أن تنظيف العدسات سهلة.

ونصحت هند جميع المستخدمين بأن يجب على الجميع قبل استعماله التأكد من نظافة الجلد، وإذا كان هناك بعض الشعر الظاهر، يجب استخدام شفرات جلدية لإزالته قبل استخدام جهاز بيورير. كما قالت أيضًا أن يجب على المستخدمين استخدام جهاز بيورير مرتين لثلاثة مرات أسبوعيا ثم تقل عدد المرات بعد أن يقل نمو الشعر ثم بعد الانتهاء من استخدامه عليها وضع مرطب للجلد وعليها استخدام نظارات شمسية بعد استخدامه.

وأشارت بأنها اشترت جهاز بيورير إصدار ال 300 ألف ومضة وهو مازال معها سليم لمدة تزيد عن السنتين وما زال هناك عدد كبير من الومضات بداخله غير مستخدمة.

نصحت هند بأن الجهاز غير محبب استخدامه للحوامل حتى لا يضر الجنين، ولكن نصحت هذا الجهاز باستخدامه لفتيات عمرهن 16 سنة وذلك لأن الهرمونات متغيرة من فتاة لأخرى وبذلك هناك فتاة بهذا العمر تحتاج لاستخدامه وأخرى لا.

شاهدي كامل الفيديو من هنا.

 

الفيديو الثاني

نشرت هند على قناتها L’atelier de Hind channel الفيديو الثاني عن تجربتها المميزة لجهاز الليزر المنزلي بيورير وكان هذا الفيديو تحت عنوان “تجربتي مع ليزر المنزلي beauty beurer الفرق من اول استعمال بكل صراحة و أجوبة على أسئلتكم”.

ذكرت هند بأن الفيديو السابق لقى إقبال كبير وتواصل الكثيرين معها بشأنه. قالت في خلاله أن الجهاز مناسب للرجال والسيدات، وأشارت في تجربتها بأنها من السيدات التي تعاني من كثافة نمو الشعر غير المرغوب فيه في منطقة الوجه وهذا الشيء كان يسبب لها احراج ويقلل من ثقتها في نفسها.

ولكن بعد أصبح لها بعض من الإمكانيات المادية، استخدمت ليزر العيادات والتي كان تكلفتها في هذا الوقت يعادل 120 يورو للحصة الواحدة في عام 2010 وكان هذا لا يكفيها لحل مشكلتها التي تؤرقها بكثرة وأيضا كان مكلف جدا. وذكرت أن في وقت استخدامها ليزر العيادات، حدث لها تحسس في جلد وجهها وبدأ ظهور حب الشباب بالوجه وكان كل هذا من مرة واحدة في الشهر فقط، ولكنها أشتريت هذا الجهاز من أمازون بسعر 350 يورو في ذلك الوقت والذي كان مفعوله كالسحر وشعرت بعد استخدامه بالتحسن الواضح.

ولكنها تنصح دائما بشراء النسخة الأصلية من المحل لأن أحيانا أمازون يبيع الجهاز الصيني غير الأصلي. ومن وجهة نظرها جاء هذا الاستنتاج عندما تواصل معها الكثيرون بانهم لا يجدوا زر البحث عن مكان الشعر الذي يجب إزالته.

ونصحت أن أحيانا زيادة نمو الشعر في الجسم ناتج عن خلل بالهرمونات، ولذلك يجب على من تعاني من ذلك الأعراض عمل الفحوصات اللازمة مع الطبيب المعالج.

وقالت أن من الضروري أن تكون المنطقة نقية ونظيفة باستخدام الشفرات و استخدمته 3 مرات في الأسبوع على منطقة الذقن بالأخص.

شاهدي كامل الفيديو من هنا.

ونشرت هذه الاخت فيديو جديد عن تجربتها للجهاز ، يمكن مشاهدتة من هنا.

 

 

3- تجربتي مع الليزر المنزلي من شركة بيورير من قناة أفضل النصائح مع بسموتة

نشرت الأخت بسمة سالم على قناتها أفضل النصائح مع يسموتة فيديو بعنوان “تجربتي مع الليزر المنزلي من شركة بيورير Home laser beurer salonpro system +9000 review” وهو الاصدار السابق، وقد صدر اصدار حديث بعده يسمى beurer velvet skin 8800 تم فيه معالجة عدة مشاكل كانت في الجهاز الكبير القديم.

أشارت بسمة عن تجربتها مع ليزر العيادات وأوضحت أنها بعد ذلك فكرت أن توفر الكثير من المبالغ مع شراء جهاز ليزر IPL منزلي. وبعد بحث طويل رسى الاختيار على شراء جهاز بيورير، وذكرت أنها قامت بشراءه في ذلك الوقت بحوالي 2700 ريال سعودي أو 7000 جنيه مصري، وحاليًا “في وقت تصوير الفيديو” سعر الجهاز حوالي 8000 جنيه مصري لإصدار IPL +9000، وقالت أنها اختارت هذا الإصدار لتكتفي بنبضاته مدى الحياة.

وبعد تجربة الجهاز لمدة سنة وبعد استخدامها له 6 مرات فقط في هذه المدة، اصبحت بسمة أحد الأشخاص من جربت جهاز بيورير لإزالة الشعر بالليزر، وذكرت بسمة أنها سوف تتحدث بصراحة عن تجربة الليزر المنزلي بيورير بيوتي. وقالت أنها ترشح هذا الجهاز لجميع السيدات لانه موفر اقتصاديا عن ليزر العيادات وموفر في الوقت والجهد والتكلفة عن ليزر العيادات. وقالت أيضًا عن مميزات جهاز بيورير بأنه يتيح لها الخصوصية وهو الأكثر أمانا عن أجهزة ليزر العيادات. وأنه من الأفضل الاستثمار في مثل هذا الجهاز لآنك سوف تستخدم ليزر العيادات بكثر وعلى فترات، ومن الأفضل توفير هذا المال لمثل هذه الاجهزة المنزلية.

وأوضحت أن العيب الوحيد بين جهاز بيورير المنزلي وجهاز الليزر بالعيادات بأنه أضعف منه، وهذا يعني أن جلسة واحدة في مركز التجميل تعادل 3 جلسات بالجهاز المنزلي.

وتتحمس بسمة في الحديث وتشجع الآخرين بشرائها لأنها شعرت أن بعد 6 جلسات من استخدامه، أصبح %60 إلى 70% من الشعر الزائد اختفى وبدأ يقل ظهوره. والذي يظهر فقط هو شعر وبري خفيف جدا، وأشارت أنها تستخدمه في قدميها ويديها والجسم بالكامل، ولم يحدث أي حساسية أو تهيج أو حروق بالبشرة.

ونبهت بسمة أن بالجهاز متواجد شمعة قابلة للتغيير، وأن من الممكن المشاركة مع أختين على شراء جهاز واحد من النوع الذي عدد ومضاته لا تنتهي.

جهاز بيورير له 6 مستويات، وقالت بسمة أنها استخدمت المستوى السادس ولم يحدث لها أي آثار جانبية أو حروق بعد استخدامه. ووضحت معلومة هامة وهي أن الجهاز غير مناسب للبشرة الداكنة بشدة أو للبشرة الشقراء التي شعرها خفيف. وأن المناسب لاستخدامه هو الذي يملك بشرة فاتحة وشعر لونه أسود.

قالت أن بداخل الجهاز متواجد كتيب يشرح كيفية استخدامه سواء مرة أو مرتين |أسبوعيا. ووضحت أنها استخدمته مرة كل أسبوعين لمدة شهر، وبعدها مرة كل 3 أسابيع ثم أخيرا مرة واحدة شهريا، ولكنها لم تكمل الجلسات بسبب الكسل فقط.

شاهد كامل التجربة من هنا.

 

 

4- تجربة جهاز بيورير لإزالة الشعر من قناة هانا في النمسا

نشرت هانا فيديو على قناتها المعروفة باسم هانا في النمسا، وكان عنوان الفيديو “قبل ما تشتري الليزر المنزلي شاهدي الفيديو كل ما يجب معرفته باختصار”.

طبعاً، الاخت هانا تستعرض تجربتها مع جهاز بيورير beurer SatinSkin Pro IPL 7000 ، وهو الاصدار الصغير الذي يأتي بطاقة اقل من الجهاز الكبير، وقد تكون النتائج ابطأ بسبب ذلك، وينصح باخذ الجهاز الكبير لنتائج اسرع.

تجربة هانا أحدى من جربت جهاز بيورير لإزالة الشعر بالليزر، وقالت أن هذا الجهاز مناسب أكثر السيدات اللواتي لديهن شعر أسود كثيف ولا يزول بالوسائل الأخرى ويصاحب ظهور هذا الشعر في منطقة الصدر أو الظهر أو الأكتاف، وربما يكون ذلك بسبب خلل هرموني معين يزيد من كثافة ظهور الشعر. وإذا كانت لديك أي نوع من أعراض الخلل الهرموني، عليك بالتوجه إلى الطبيب المعالج ليعطيك علاج مناسب لحالتك لمدة 6 شهور.

ونصحت إذا كانت السيدة تعاني من أي أعراض في زيادة نمو الشعر أو سقوط شعر الرأس أو انقطاع الدورة الشهرية، عليك بالتوجه إلى الطبيب قبل شرائه ليعطيك العلاج المناسب وتقوم بعمل التحاليل اللازمة والسونار للتأكد ان لا يوجد أي مرض يؤشر على استخدامه.

وفي المرحلة الثانية، نصحت السيدات أن تتبع بعض من المعايير لشراء جهاز ليزر منزلي مناسب وهي الجودة والفاعلية والسعر. وأوضحت أن يجب شراء جهاز من ماركة تجارية معروفة و تجنب شرائها من أماكن غير معروفة.

وأشارت أن بدأت في مرحلة بحثها عن الجهاز المناسب، وجدت أن جودة فيليبس براون بيورير متقاربة بنسبة 90% ولكن السعر يتفاوت بين هذه الأجهزة لأن جهاز فيليبس به بعض من المميزات التي لا تحتاجها ولذلك تكلفته أعلى من بيورير، وأيضا جهاز بيورير التي استخدمته به 100 ألف ومضة أما جهاز فيليبس به 350 ألف ومضة وذلك رفع من سعر التكلفة ايضا. ووضحت أن بعد حساب عدد الومضات لكل جلسة، وجدت أن ال100 ألف ومضة كافية لها لمدة 15 سنة قادمة أما جهاز ال 350 ألف ومضة كافي لمدة 45 سنة، وهذه مدة طويلة جدا وفي مثل هذا العمر المتقدم لن تحتاج السيدات لاستخدام هذه الأجهزة بكثرة، ولهذا قررت شراء الأرخص.

وفي المرحلة الثالثة، وهي كما قالت مرحلة التنفيذ، واختصرتها بتواجد ماكينة حلاق لإزالة الشعر في الأول قبل استخدام الجهاز و جل مرطب وواقي للشمس. ونصحت أن الطريقة الوحيدة المضمونة لإزالة الشعر قبل استخدام الجهاز هو استخدام ماكينة حلاقة ومعها المعجون الخاص بها حتى تتجنب حدوث الجروح.

وأوضحت أن هذا الإصدار من هذا الجهاز له 3 مستويات مختلفة. كما قالت أنه من الأفضل إستخدام صبار جل مرطب بدل من مستحضرات الترطيب الآخرى مثل الفازلين لأضراره الكثيرة. ونصحت أيضا باستخدام واقي للشمس وذلك لأن على جميع المستخدمين لهذا الجهاز أن لا يتعرض لأشعة الشمس، والمناسب ما بين 30 إلى 50 SPF، ويجب وضعه على الجلد مرة واحدة كل 50 إلى 80 دقيقة، ومن الضروري إجراء هذه الخطوة لتجنب البقع الناجمة من التعرض للشمس.

شاهد كامل التجربة من هنا.

 

كان هذا ملخص تجارب جهاز الليزر المنزلي beurer من عدة مستخدمات، حاولنا تضمين تجارب استخدمت الجهاز وتحدثت عن تجربتها ورأيها فيه.

 

شاهد ايضاً:

beurer ليزر| مميزات وعيوب وأنواع جهاز الليزر بيورير الالماني لإزالة الشعر

جهاز ليزر بيورير ipl 8500 لازالة الشعر beurer ipl 8500

سعر جهاز ليزر بيورير لازالة الشعر النهدي، ساكو، امازون

مواضيع ذات صلة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *