القائمة إغلاق

تجارب ليزر بيور من سموث سكين ونتائجه للشعر Smoothskin IPL

تجربتي مع جهاز سموث سكين بيور فيت

تجارب جهاز بيور لإزالة الشعر كثيرة، وذلك للتعرف على نتائج الجهاز واداءة ورأي مستخدمينه فيه وهل يزيل الشعر بفعالية والتعرف على اي نصائح اخرى من المستخدمين حول جهاز ليزر سموث سكين بيور قبل شراءه.

جهاز بيور سموث سكين أحد أشهر أجهزة الليزر المنزلية والتي تدعى بالـ IPL، وهي أحدث تقنيات إزالة شعر الجسم والمناسبة لجميع الأماكن بالجسم سواء الوجه أو الساقين واليدين أو الأماكن الحساسة بالجسم.

هذه الأنواع من الأجهزة المنزلية أقل طاقة من أجهزة الليزر المتواجدة في عيادات الجلد والتجميل، ولكنها تعطي نتائج فعّالة في ازالة الشعر وقد تتطلب بعض الجلسات الاضافية او القليل من الصبر للحصول على النتيجة المرجوة ولكنها تمتاز بتكلفة أقل من التكلفة الباهظة المتواجدة في العيادات التجميلية إضافة الى ان الجهاز سيظل معك لعدة سنوات بعكس العيادات التي ستحتاجي لزيارتها مرتين الى ثلاث في السنة.

نستعرض هنا ابرز تجارب ليزر بيور سموث سكين بانواعه مع رابط كل تجربة للتأكد ومشاهدتة كامل التجربة والتعرف على نوع الموديل الذي تم استخدامه في التجربة.

هنا قائمة بانواع جهاز سموث سكين بيور لازالة الشعر وافضلها.

1- تجربتي مع جهاز سموث سكين بيور – سماح محمد

تجارب جهاز بيور لإزالة الشعر من سماح محمد، وقالت أنها لم تلتزم بالكورس العلاجي بطريقة منتظمة مرة واحدة أسبوعيًا كما موضح ذلك في تعليمات الجهاز الذي اختبره خبراء الجلد والتجميل في العالم.

ولاحظت سماح أن نمو الشعر الجديد في جسمها بدأ يقل، فشعرت بتخوف عند تكرار الجلسة أسبوعيًا من تحسس جلدها واحمراره، ولاحظت أيضًأ أن أكثر الأماكن التي ظهرت عليها نتائج في قلة نمو الشعر فيه كانت الساقين واليدين، أما الأماكن التي تأخرت فيها ظهور النتائج كانت المناطق الحساسة.

وتتساءل سماح لماذا قلت فاعلية الجهاز في الأماكن الحساسة على الرغم من أن هذه الأماكن سمك الشعرة كبير ولونها أغمق، ولكنها ترجح بأنها لم تكن تستعين “بزر الريشة” المخصص لهذه الأماكن، وعندما ازالة شعر الوجه بجهاز سموث سكين، ظهرت نتائج سريعة في قلة نمو شعر الوجه.

وعقبت سماح بأنها لم تشعر بألم في مرحلة الجلسة العلاجية ولكن مع استمرار تشغيل  الجهاز تشعر بسخونة الجهاز بسرعة، فرشحت استخدام مرطبات للجلد منعًا لأي تحسس مفاجئ مثل جيل الصبار أو غيرها الكثير من الأنواع.

ويتميز الجهاز بسرعة في الإنجاز، كما أنه يعمل على تفتيح الجسم من خلال إزالة طبقة الجلد التالف ومع استخدام الكريمات المرطبة، حيث استعملت كريم بيبانثين كمرطب بعد الانتهاء من الجلسة العلاجية، وكما قالت معلقة بأن في المجمل الجهاز له الكثير من المزايا التي شعرت بها، وأنها اكملت 12 جلسة علاجية ومازالت تحتاج الي مجموعة أخرى من الجلسات لتصل إلى النتيجة المرغوبة.

 

 

2- تجربتي مع جهاز الليزر سموث سكن بيور هل يستحق الشراء – سولي السودانية

أحد تجارب جهاز ليزر بيور سيتروس من سولي، وعقبت سولي بأن الجهاز لا يعمل بكفاءة عالية مع أصحاب البشرة الداكنة جداً، وعقبت أيضًا أن قبل استخدام الجهاز يجب استخدام الشفرة أولاً لإزالة الشعر، ثم تمرر الجهاز على الأماكن المراد معالجتها.

ويجب أن تفصل بين استخدام الشفرة واستخدام الجهاز حوالي 24 ساعة على الأقل.

أوضحت أن شعر الجسم يقل كثافته بعد الجلسة الأولى ويقل تدريجيا في خلال 3 شهور مع المداومة في استخدامه مرة واحدة أسبوعياً، كما قالت أن مع استخدام الشفرة المتكرر، يجعل الشعر ينمو تحت الجلد، وعلاج ذلك باستخدام مقشر ليساعد على إزالتها.

وقالت أنها تستطيع استخدامه مرة كل 3 شهور بدل استخدام السويت، وحتى استخدامه يكون بلا ألم، ويعطي الجلد نعومة عالية ولا تعاني من جلد الوزة.
وهذا الجهاز له ومضات غير محدودة، وبذلك مدة صلاحية الجهاز تكون عالية وتستطيع الاحتفاظ به لفترة طويلة.

ومن عيوب هذا الجهاز بأنه حساس ويجب عليك استخدامه بحرص شديد حتى لا يتعرض للتلف إذا وقع منك في الأرض بالخطأ، وأحيانًا بعض الوضعيات غير الصحيحة في منطقة الركبتين واليدين تسد فتحات التهوية وبذلك يصدر صوتًا عاليًا، ولكن مع التجربة نصحت سولي بعدم تجربة جهاز ليزر سموث سكن بيور للعيوب التي واجهتها، ولكن تنصح في العموم بتجربة أي جهاز آخر من أجهزة الـ IPL.

 

 

3- تجربتي مع جهاز سموث سكين بيور ipl من تجارب نوره

وانقسم تعليق نورة على هذا الجهاز على فيديوهين مختلفين:

 تجربتي مع جهاز IPL smooth skin pure

ظهرت نورة على فيديو باليوتيوب تحت عنوان تجربتي مع جهاز IPL smooth skin pure، وشرحت نورة أن هذه الجهاز إذا أصدر ضوء احمر، معناه أن لون البشرة لا يتناسب مع امكانيات الجهاز، إنما لو كان الضوء أبيض وهذا معناه أن الجهاز يعمل بشكل صحيح.

وأوضحت نورة بأن يجب استخدام زر الريشة لجميع الأفراد الذين لديهم جلد حساس حتى لا يتسبب لهم لتحسس الجلد والاحمرار، وشجعت نورة هذا الجهاز للجنسين وللسيدات التي تحب أن تحافظ على خصوصيتهم بالأخص.

تستطيع السيدة أن تنجز جميع جسمها في إزالة الشعر في جلسة سريعة لمدة 10 دقائق، وعقبت وقالت بأنها التزمت لحد وقت تصوير الفيديو بحوالي 8 جلسات مرة واحدة أسبوعيا كما أشارت تعليمات الجهاز.

وشجعت جميع السيدات بأنهم لم يندموا بعد شراء الجهاز نظرًا للفاعلية السريعة التي وجدتها في استخدامه، واهتمت نورة بتوضيح أنه غير مناسب للحوامل وفي منطقة العين وفي أماكن الوشم.

وأشارت أن له رأس عريض ليغطي مساحات واسعة من الجلد وبذلك تستطيع ان تنجز الجلسة العلاجية في أقل من 10 دقائق.، وأشارت أيضاً أنه يحتوي على عدد لا نهائي من الومضات ولا يحتاج اي شخص بتكلفة إضافية لشحنه مرة أخرى.

وقالت أنها استخدمت هذا الجهاز على الوجه ووجدت نتائج هائلة، وفي كل مرة تستخدم الشفرة قبلها على وجهها. ووصفت نورة هذا الجهاز بالبطل للعروس الذي سوف يخلصها من جميع أزماتها في إزالة شعر الجسم بدون خوف.

وقالت نورة أن الشعر بدأ يخف بشدة وأنها سوف تكمل باقي جلساتها العلاجية إلى أن تنهي الـ 12 جلسة الأولى. وعقبت بأن هذا الجهاز ارخص بكثير من تكلفة أجهزة الليزر في العيادات التجميلية.

جهاز بيور فيت تجارب نورة  –  الجزء الثاني – الرد على الاسئلة

أحد تجارب جهاز بيور لإزالة الشعر ذكرتها نورة في الجزء الثاني من حكايتها مع جهاز بيور سموث سكين بعد استخدامها حوالي 9 جلسات، وصرحت أن هناك مناطق في الجسم تحتاج أقل من 12 جلسة وأخرى تحتاج لأكثر من 12 جلسة.

واقترحت أن ممكن يستخدم الجهاز بالمشاركة مع الآخرين ولكن قبل الاستخدام يجب عليك تنظيفها وتطهيرها جيدًا، وأصرت أن تعطي توصيتها الخاصة على جهاز ليزر سموث سكين ولم تستخدم أي جهاز ليزر آخر.

وأشارت أن يمكن للأشخاص الذين لديهم بشرة حساسة باستخدام وضع الريشة لانه مناسب لذلك، ونصحت بأن استخدامه لا يزيد عدد الجلسات سوى جلسة واحدة في الأسبوع.

ونصحت أنه جهاز آمن جدا ولا يحتاج لاستخدام نظارات طبية حماية للعين، وأضافت أن أحيانًا يسبب لسعات طفيفة ولكنه لا يسبب الكثير من الألم في عملية إزالة الشعر.

وأوضحت أنه لا يترك علامات سوداء بعد استخدامه على الجلد، على عكس الذي يحدث مع استخدام السويت أو الشفرة بدون استخدام جهاز الليزر وبذلك الجهاز يعمل على تفتيح البشرة.

وقالت أن يفضل بعد استخدام الجهاز، ترطيب البشرة بكريمات مرطبة منعا لحدوث أي نوع من أنواع التهابات الجلد.

 

 

4- تجارب جهاز بيور لازالة الشعر – تجربة لجين احمد

وهي أحد تجارب بيور لإزالة الشعر، ووضحت هذا في فيديو على منصة اليوتيوب بعنوان تجربتي مع جهاز سموث سكين بيور الليزر المنزلي بالتفصيل.

ورشحت أن أفضل وسيلة لإزالة الشعر هي أجهزة الليزر، وذلك على العكس ما يحدث بعد استخدام السويت او الشفرات، وقالت أن اجهزة الليزر المنزلية أرخص بكثير من أجهزة الليزر المتواجدة في العيادات.

وقالت أن استخدام الليزر يختلف من جسم لأخر، ومن منطقة جلدية لأخرى، لأن هناك بعض النتائج تتأخر فيها ظهور النتائج والبعض الآخر تظهر نتائجها بسرعة.

يمتاز جهاز سموث سكين بتواجد رأس عريض مناسب لمساحات واسعة من الجلد ومعه وضع الريشة المناسب للمناطق الحساسة والوجه، أما زر الرتوش يزيد من سرعة الجهاز حتى تنتهي من الجلسة العلاجية في اقل وقت.

وله ميزة غريبة بأنه ليس لديه زر مزود للطاقة للتحكم اليدوي وأنما به مجسات استشعار ذكية تجعله يتعرف على مدى كثافة الشعر في كل منطقة في جلدك، وعلى أساسها يتعامل معه ويحدد عدد الومضات المناسبة لذلك، وبذلك هو آمن جدا ولا يسبب أي نوع من انواع الحروق الجلدية أو التهابات جلدية.

لا تحتاج لأي تغيرات أو صيانة أو إضافات أخري أو تغيير جزء من الجهاز إذا حافظت عليه، وذكرت أن هذا النوع أفضل من أنواع أخرى استخدمتها لأنه سريع جدا وبه عدد لا نهائي من الومضات.

وقالت أن بعد استخدامها للجهاز 8 جلسات في إزالة جلد شعر الساقين والرجلين، لم تستخدمه مرة اخرى لمدة 10 شهور متتالية وهذا دلالة على توقف نمو الشعر في هذه المناطق ولكن هناك بعض المناطق التي احتاجت لجلسات أكثر من ذلك مثل منطقة البكيني، وأشارت أنه ساعدها في إزالة التصبغات في الركبتين وتحت الابط والاكواع، وأزال جلد الأوزة التي كانت تعاني منه.

 

 

5- جهاز الليزر المنزلى smooth skin pure- تجربة من قناة كلف يا سيدي

ونزل فيديو من هذه القناة تُعتبر أحد تجارب بيور لإزالة الشعر باسم “جهاز الليزر smoothskin لإزالة الشعر ايه هى مميزاته و عيوبه عن تجربة و اكتشفت أنه؟”، وهنا تحمي تجربتها بعد استعمالها للجهاز لمدة 6 جلسات علاجية.

وصرحت أن أفضل شيء في هذا الجهاز بأن به عدد ومضات لا نهائية، وسوف تجد الفرق الواضح بعد استخدامك ل 12 جلسة علاجية مرة واحدة في الأسبوع.

وقالت انه سريع جدا وامن جدا وتخلص كل أجزاء الجسم في أقل من 10 دقائق، ونصحت أن لا يفضل استخدام سويت او كريمات ازالة الشعر قبلها ما عدا الشفرة النسائية فقط.

وأوضحت أن ظهرت النتائج بعد ثاني جلسة في بعض المناطق، وأن له ميزة فريدة في تفتيح لون البشرة، وبالمجسات الاستشعارية يحدد مدى كثافة نمو الشعر في كل منطقة حتى لا يحدث أي حروق بالبشرة.

ونصحت أن لا يستخدم في مناطق العيون أو الجزء العلوي من الرأس، وأن وضع الريشة جميل جدا لاستخدامه في المناطق الحساسة، وقالت إن رأسه الواسعة مناسب للمساحات الواسعة في القدمين أو اليدين، وأن لا يفضل استخدامه في وجود حروق أو جروح بالجلد حتى لا تتهيج البشرة زيادة.

ونصحت أن إذا كان نوع شعرك وبري، من الأفضل عدم استخدام أجهزة الليزر نهائيا او الشفرة النسائية.

 

 

6- تجربتي مع جهاز الليزر المنزلي سموثسكين بيور IPL Smoothskin pure

وفي ريفيو سريع من شيماء، أصدرت فيديو بشأن هذا الجهاز على قناتها منوعات شيماء، ويعتبر ريفيو إيجابي عن تجارب بيور لإزالة الشعر.

وقالت ان الكثير من الأشخاص رشحوا لها هذا الجهاز وخاصة بعد أن استخدمت اختها هذا النوع تشجعت لشراءه، وبعد أن شهدت بسرعة ظهور النتائج بالمقارنة من بعض الأنواع الآخرى التي استخدمتها أو الأنواع التي رشحتها لها الكثير من السيدات.

وأشارت أن أكثر شيء يميزه انه يحتوي على عدد لا نهائي من الومضات، فلا يقلق من يستخدمه إذا فرغت ومضاته، وأكدت أيضًا بأنه لا يتناسب مع البشرة الداكنة.

ووصفت أنه آمن وله مستويات عدة تعمل بتقنية جيدة، وأن زر الريشة يخدم البشرة الحساسة حتى لا تحترق من المستوى الطبيعي، ويحتوي أيضًا على تقنية التبريد حتى لا يحدث أي حروق جلدية.

ونصحت أن بعض الأمراض لا يصلح استخدام هذا النوع من الأجهزة، كما أنه لا يفضل استخدامه للسيدات الحوامل أو المرضعات نظرا لتغير المستوى الهرموني لجسم كل سيدة.

 

 

7- تجارب جهاز ليزر بيور لإزالة الشعر – من قناة Khoukha Channel

خوخة قالت ريفيو إيجابي في حق هذه الجهاز ويعد أحد تجارب بيور لإزالة الشعر، وقدمت فيديو على قناتها بعنوان “جربت أحسن ماركة لإزالة الشعر الزائد وأش تستحق التمن دياله the true about smoothskin pure”

أشارت أنه أفضل في الخصوصية عن أجهزة الليزر الموجودة في العيادات الطبية، وأنه يحتوي على عدد لا نهائي من الومضات التي تجعل هذا الجهاز صالح لسنوات طويلة.

وقالت ان بدأت ظهور النتائج بعد الجلسة العلاجية الثانية أو الثالثة من استعمالها لهذا الجهاز في مناطق متعددة من جسمها ومنها منطقة الوجه، والساقين واليدين، والمناطق الحساسة.

وأشارت أن الجهاز يحدد نوعية المكان وكثافة الشعر المتواجد فيه بسهولة وعلى أساسه يتعامل معه في عدد الومضات المناسبة لكل منطقة وفي تحديد سرعة الجهاز مع كل منطقة من الجلد.

وقالت أنها احتاجت ل 4 حصص علاجية في منطقة تحت الإبط، أما في الساقين احتاجت 5 حصص علاجية فقط، وفي المجمل قلل من نمو الشعر بحوالي أكثر من 70% ي فترة زمنية قصيرة من استخدامها.4

وفي الختام، الكثير من المستخدمين لجهاز بيور سموث سكين أعطوا تعليقات وريفيوهات إيجابية عن المزايا الفريدة لهذا الجهاز، وجميعهم أجمعوا بأنه أرخص بكثير من أجهزة الليزر المتوافرة في عيادات التجميل، والأكثر خصوصية لأنه يستخدم في المنازل.

 

ذو صلة:

انواع جهاز ليزر بيور لازالة الشعر من سموث سكين IPL

تجارب جهاز الليزر المنزلي beurer لازالة الشعر

تجارب ليزر فيليبس لوميا لازالة الشعر

جهاز ليزر فيليبس لوميا الاصدار الحادي عشر والفرق بين أنواعه

 

مواضيع ذات صلة:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *