تخطى إلى المحتوى

سعر جلسات ليزر الشعر والليزر المنزلي في العراق

سعر ازالة الشعر بالليزر في العراق

We use affiliate links. If you purchase something using one of these links, we may receive compensation or commission.

تعتبر أجهزة إزالة الشعر بالليزر من أهم الابتكارات التي تم تطويرها في عالم العناية بالجمال، فهي تعد حلاً سهلاً وفعالاً لإزالة الشعر غير المرغوب به بشكل شبه دائم، كما تتميز هذه الأجهزة بقدرتها على إزالة الشعر بشكل آمن وفعّال عن طريق استخدام الليزر، وذلك يضمن عدم نمو الشعر مرة أخرى في المنطقة المعالجة لفترة طويلة. بالإضافة إلى ذلك، فإن بعض هذه الأجهزة تأتي بميزات إضافية مثل تقنية التبريد لتخفيف الألم وزيادة الراحة أثناء الاستخدام، كما بعض من هذه الأجهزة تأتي معها عدة ملحقات لتتناسب مع طبيعة كل منطقة جلدية ومساحتها وانحناءاتها، لذلك في هذا المقال سنوضح سعر جهاز الليزر المنزلي في العراق، وسعر جلسات ازالة الشعر في العراق في بعض العيادات ومراكز التجميل.

 

كم سعر جهاز الليزر المنزلي في العراق

جهاز الليزر المنزلي متعدد الماركات والعلامات التجارية ولذلك فهو منتشر في جميع أنحاء دول العالم، وبما في ذلك انتشارها وتواجدها في الدول العربية ومنها دولة العراق، ومتوسط سعر جهاز الليزر في العراق يتراوح ما بين ال 250,500 إلى 950,000 دينار عراقي، حيث تتعدد المزايا والملحقات لكل جهاز ليزر منزلي وبالتالي يختلف سعره بناء عليها وبناء على الماركة والجودة وغيره، كما يمكنك معرفة اسعار كل جهاز وماركة عبر رابط هذا المتجر.

 

سعر جهاز الليزر المنزلي بالدولار

جهاز الليزر المنزلي الرائع في إزالة الشعر بطريقة أمنة وسهلة وبدون الإحساس بالكثير من الألم جعلت الكثير من السيدات بالبحث عنه وعن مزاياه المتنوعة والمختلفة بين كل ماركة وأخرى، حيث أن متوسط سعر أجهزة الليزر في العراق وهي ما بين ال 220 إلى 850 دولار أمريكي.

 

سعر جهاز فيليبس لوميا في العراق / افضل جهاز ليزر منزلي في العراق

يُعد جهاز فيليبس لوميا أحد أفضل الأجهزة المنزلية لإزالة الشعر بالليزر والضوء والتي تزيل الشعر بشكل طويل الاجل، والتي أصبحت منتشرة ومتواجدة بكثرة ومطلوبة من قبل المستهلكين بدولة العراق وكل الدول نظراً لجودتها وفعاليتها، وهنا نوضح سعر جهاز إزالة الشعر بالليزر في العراق من ماركة فيليبس احدث اصدار، ثم نستعرض أسعار الإصدارات الأخرى من فيليبس لوميا في العراق وافضل أجهزة الليزر المنزلية الأخرى وسعر ومكان شراء كل جهاز.

 

سعر جهاز فيليبس لوميا الإصدار الحادي عشر

يتوفر الإصدار الحادي عشر بعدة موديلات، تتفق في جميع المميزات وتختلف فقط في عدد الرؤوس الملحقة (وهنا سعر الإصدار صاحب ال4 رؤوس)

سعر جهاز ipl لإزالة الشعر في العراق من فيليبس

سعر جهاز ipl لإزالة الشعر في العراق من فيليبس

  • هذا جهاز فيليبس لوميا الإصدار الحادي عشر في العراق الموديل bri957 ويحتوي على حوالي 450 ألف نبضة ضوئية وبذلك فهي صالحة استعمالها لمدة أكثر من 22 عامًا تقريباً.
  • جهاز ليزر فيليبس لوميا يعطيك أفضل النتائج عند بداية استخدامك له بعد أول 2-3 جلسات حيث تبدأ نتائجه في الظهور، ثم بعد الجلسة ال7 تلاحظي تقليل نسبة نمو وظهور الشعر بشكل اكبر واختفاء اغلب الشعر من الجسم.
  • بعد حوالي 6 أشهر من استعماله، سوف تصل إلى النتيجة القصوى والاستفادة الكاملة من جهاز فيليبس لوميا بان تحصلي على بشره ناعمة وخالية من الشعر بشكل شبه كامل، وتحتاجي جلسات متقطعة مره كل 3 اشهر تقريباً لمنع نمو اي شعر جديد.
  • يعمل بتقنية حديثة IPL، وجهاز استشعار ذكي يعمل على اكتشاف لون المنطقة واقتراح إعداد الطاقة المناسب لها، وما عليك إلا تثبيت الاعداد بالضغط على OK والبدء باطلاق الومضات.
  • يأتي جهاز فيليبس ب5 اعدادات طاقة للاستخدام بحسب المستوى المريح لبشرتك، ويأتي مع فلتر للحماية من الاشعة فوق البنفسجية.
  • يأتي بضمان عامين.

سعر جهاز الليزر المنزلي فيليبس في العراق/

سعر جهاز فيليبس لوميا الإصدار الحادي عشر في العراق بالدينار العراقي الموديل bri957 مع 4 رؤوس يساوي 789 الف دينار عراقي من هذا المتجر هنا.

سعر جهاز فيليبس لوميا الإصدار الحادي عشر بالدولار في العراق الموديل bri957 يساوي 544 الى 600 دولار أمريكي تقريباً.

 

 

سعر جهاز فيليبس لوميا الإصدار العاشر في العراق

عندما نتحدث عن سعر الإصدار العاشر، يجب ان نوضح ان الإصدار العاشر له عدة موديلات وكل موديل له سعر مختلف، ولكن هنا سنتحدث عن سعر الموديل الاعلى منها وهو رقم bri956 الذي يملك 4 ملحقات ويعمل سلكي ولاسلكي. (مع العلم انه اصبح غير متوفر كثيراً في الأسواق وبالتالي ارتفع سعره، لكن الاصدار الاحدث افضل وارخص ننصح بشرائه).

سعر الليزر المنزلي في العراق فيليبس لوميا

سعر الليزر المنزلي في العراق فيليبس لوميا

  • يحتوي الاصدار العاشر من فيليبس لوميا على 4 رؤوس مختلفة الحجم والتصميم لتتناسب مع أجزاء الجسم المختلفة وتعمل بشكل جيد مع الأماكن الصعبة وانحناءات الجسم.
  • يتناسب هذا الإصدار مع الوان الجلد المختلفة من الأبيض الى البني فقط، أي من 1 الى 4 حسب مقياس فيتزباتريك، ولا يعمل على الوان البشرة الداكنة مثل البني الداكن والأسود (أي رقم 5 و 6 حسب مقياس الوان البشرة من فيتزباتريك).
  • كما يتناسب هذا الجهاز مع جميع أنواع الشعر المختلفة ماعدا الأشقر الفاتح والأبيض والرمادي والشعر الأحمر.
  • عدد ومضات هذا الإصدار من فيليبس لوميا يساوي 250 ألف نبضة وبذلك فهي صالحة للاستعمال لمدة تطول عن ال 15 عام تقريباً.
  • يعمل هذا الإصدار من جهاز ليزر فيليبس سلكيًا ولاسلكيًا لذا يسهل عليك التعامل معه والتنقل به من مكان لآخر.
  • يعتمد هذا الجهاز من فيليبس لوميا على استهداف بصيلة الشعرة وتدميرها او تعطيلها وذلك باستخدام نبضات الضوء المكثفة.

سعر ليزر فيليبس الإصدار العاشر في العراق: (سعر هذه الإصدار اصبح مرتفع، ولا ينصح به لأن الإصدار الحادي عشر أكثر في الومضات وارخص في السعر).

سعر جهاز ليزر فيليبس الإصدار العاشر بالدينار العراقي يساوي 720 الى 900 الف، واحياناً يتجاوز المليون دينار عراقي، شاهد على المتاجر من هنا. او من هنا.

سعر جهاز الليزر المنزلي بالدولار فيليبس الإصدار العاشر bri956 يساوي 609 دولار أمريكي تقريباً.

 

 

سعر جهاز الليزر المنزلي براون في العراق

يتوفر جهاز براون لإزالة الشعر بالضوء بعدة موديلات، ويعتبر أحدثها جهاز برو 5 الذي سنستعرضه الان، ويوجد موديلات اقدم بومضات اقل ووزن اثقل قليلاً، ويوجد موديل براون برو 3 ولكن لا ينصح به لان طاقته ضعيفة ونتائجه بطيئة في الظهور.

braun silk-expert pro 5 سعر في العراق – ثاني افضل ليزر

سعر جهاز الليزر المنزلي براون في العراق

سعر جهاز الليزر المنزلي براون في العراق

  •  يأخذ جهاز ليزر المنزلي من براون المرتبة الثانية في الأفضلية في العراق بعد فيليبس لوميا.
  • يحتوي سعر جهاز الليزر المنزلي براون على حوالي 400 الف ومضة وبالتالي فهو صالح لاستعماله لمدة تصل إلى 22 عام بدون أن يفرغ وتحتاج لتبديله.
  • يعمل هذا الجهاز بنظام الومضات الضوئية المكثفة والتي تعمل على خلخلة الشعرة من جذورها وحرقها بدون أن يُحدث حروق جلدية في المنطقة المحيطة به.
  • هذا الجهاز الليزر المنزلي من براون آمن جدًا حيث تم اختباره على يد أفضل الأطباء المتخصصين كما أنه يستخدم أحدث التقنيات الذكية ليعمل على استشعار لون الجسم مع كل تمريره على جلدك، بحيث يعدل طاقة الضوء لتتناسب مع لون المنطقة بما يوفر افضل كفاءة في العلاج واقل ألم لك كمستخدم، وهذا الامر يتم تلقائياً عدة مرات في الثانية الواحدة.
  • يحتوي ليزر براون على عدة مستويات للطاقة ومنها وضع التمرير السريع والذي يتناسب مع المساحات الجلدية الكبيرة مثل الأذرع والسيقان.
  • الليزر المنزلي براون في العراق يعمل بسرعة عالية حيث يستطيع إنجاز مساحات جلدية واسعة في أقل من 5 دقائق وبالتالي يمكنك ممارسة روتينك اليومي بسهولة بعد الانتهاء من استخدامك لهذا الجهاز.
  • لا يُحبذ استخدام السويت أو الشمع لإزالة الشعر قبل استخدامك لهذا الجهاز إنما من الأفضل استخدام شفرات الحلاقة قبل استخدامه لتحصل على الكفاءة العالية منه.

سعر جهاز براون لإزالة الشعر في العراق بالدولار يساوي 285 دولار أمريكي، ويمكنك معرفة المزيد عبر هذا الرابط.

 

 

سعر جهاز سموث سكين في العراق

سعر جهاز سموث سكين في العراق بيور

سعر جهاز سموث سكين في العراق بيور

  • يُعد جهاز سموث سكين بيور فيت أحد أفضل أجهزة الليزر المنزلية في العراق حيث أنه يعمل بتقنية ال IPL التي تعمل على القضاء على الشعر بدون أن تؤذي الخلايا الجلدية المحيطة به.
  • يأتي مع هذا الجهاز من سموث سكين مجموعة من الملحقات المميزة والتي تناسب مناطق جسمك المختلفة.
  • يحتوي هذا الجهاز من سموث سكين على مستشعر ذكي يعمل على تحديد لون بشرتك بشكل تلقائي بدون أي تدخل يدوي، ومن ثم يحدد المستوى المناسب من الطاقة الذي يتناسب مع لون بشرتك.
  • يُعتبر هذا الجهاز سريع جدًا حيث أنه يطلق أكثر من 140 ومضة في الدقيقة الواحدة وبالتالي يعمل على إزالة شعر الجسم بأكمله في حوالي 10 دقائق فقط وبالتالي لن تؤجل ارتباطاتك العملية عند استخدامك له.
  • تبدأ النتائج مع استخدامك لهذا الجهاز في الظهور في خلال 4 جلسات (شهر) من بداية استخدامك له كما أن من مميزات هذا الجهاز بأنه لديه 3 مستويات طاقة مختلفة وكل مستوى يتناسب مع طبيعة الجلد المراد إزالة الشعر منه.
  • سعر جهاز سموث سكين بيور في العراق بالدينار يساوي 325158 دينار عراقي.
  • سعر جهاز سموث سكين بالدولار يساوي 450 دولار أمريكي.

 

سعر جهاز اي مووي في العراق

سعر جهاز اي مووي في العراق

سعر جهاز اي مووي في العراق

  • يُعد هذا الجهاز الليزر المنزلي من اي مووي أحد الأجهزة المنزلية لإزالة الشعر غير المرغوب في تواجده من الحسم باستخدام تقنية الضوء النبضي المكثف.
  • يحتوي هذا الجهاز على موديلات منه به حوالي 800 ألف نبضة وبالتالي هو كافي لمدة تدوم طويلاً، ويوجد منه بعض الإصدارات التي تحتوي على حوالي 400 ألف نبضة ضوئية.
  • يملك هذا الجهاز من اي مووي عدد 4 ملحقات مخصصة لأماكن مختلفة من جسمك من ذراعين وسيقان ومنطقة البكيني ومنطقة الوجه ومنطقة تحت الإبط.
  • هذا الجهاز يعمل سلكياً ولذلك لن تستطيع تشغيله بدون استخدام كابل الكهرباء.
  • ياتي هذا الجهاز بضمان يصل إلى عامين.
  • سعر جهاز ليزر اي مووي في العراق بالدينار يساوي 735 الف دينار عراقي تقريباً .

 

 

أسعار جلسات الليزر في العراق – سعر الليزر لإزالة الشعر في العراق

تختلف أسعار الليزر العيادات للجسم في بغداد على حسب عدة عوامل مختلفة واهمها أنه يختلف السعر على حسب المنطقة الجلدية المراد إزالة الشعر منها، كما يختلف السعر على حسب عدد النبضات التي يحتاج كل جزء من الجلد لإزالة الشعر منه، وأيضًا يختلف السعر على حسب سمعة المكان واسمه المنتشر في المنطقة وسعر المناطق الجلدية الصغيرة أقل في السعر وتتراوح ما بين 35 إلى 50 دولار في العراق.

 

كم سعر جلسة الليزر للجسم كامل في العراق؟

يتزايد سعر جلسات ليزر الشعر بالتدريج كلما كانت المنطقة اكبر في المساحة، حيث ثمن إزالة شعر الجسم بأكمله بالليزر في العيادة يصل في متوسط السعر بالعراق من 150 الى 350 الف دينار، بحسب الجهاز، وشهرة العيادة، وطريقة تسعيرهم، وعوامل اخرى ربما.
وتحتاج كل منطقة جلدية من 5 إلى 12 جلسة حتى تصل للنتيجة المرغوب الوصول إليها.

متوسط سعر جلسة ليزر كانديلا فل بدي ليزر كانديلا فل بدي يتراوح بين 180 الى 280 الف دينار تقريباً.

متوسط اسعار جلسات الليزر في العراق لكل مناطق الجسم:

  • سعر جلسة الوجه 25 -35 الف.
  • متوسط سعر جلسة المؤخرة 20-30 الف.
  • سعر جلسة البكيني 25-35 الف
  • سعر جلسة ليزر ابطين 30-40 الف.
  • سعر ليزر ذقن وشارب 15-25 الف
  • سعر جلسة ليزر يدين كاملة 35-45 الف
  • سعر جلسة ليزر ساقين كامل 50-70 الف
  • سعر جلسة فل بدي بدون ظهر وبطن 120-190 الف دينار عراقي
  • سعر ليزر نصف ساقين 20-35 الف
  • سعر جلسة ليزر نصف ذراعين 20-30 الف.

 

سعر جلسة ليزر للرجال في العراق:

  • سعر جلسة تحديد لحية 20-30 الف
  • تحديد لحية مع رقبة وجنات 25-35 الف
  • سعر جلسة ليزر رقبة 8-15 الف دينار.

 

أسماء وعناوين مراكز إزالة الشعر بالليزر في العراق

هناك عدة أماكن عيادات متميزة تقدم مجموعة من الخدمات الفريدة مثل إزالة شعر الجسم بالليزر، وهذه الأماكن كالتالي:

  1. مركز لوزان للتجميل والليزر العراق، رقم التواصل 07722009001، عنوان المركز: بغداد – الجادرية مقابل جامعة بغداد، او فرع 2 زيونة شارع دار الأزياء العراقية. صفحة الفيس بوك هنا.
  2. عيادة د آزاد أحمد آل نجف العراق: رقم الهاتف:07726190020، الكرادة خارج ، مقابل حلويات ابو عفيف داخل بناية مختبر الأوائل, بغداد, العراق.
  3. مركز هدى كوين للتجميل والليزر، رقم التواصل: 07731115566 ، عنوان المركز في العراق: بغداد المنصور، شارع الاميرات عمارة الكوخ الجديد الطابق الاول. هنا صفحة الفيس بوك الخاصة بالمركز.
  4. مركز سيدة العراق للتجميل والليزر، رقم التواصل 07733013035، عنوان المركز: كربلاء، أمام مدرسة الإسكندرونه في حي الموظفين مجاور ستوديو ابن السعدي.

سعر جهاز ليزر كانديلا في العراق

جهاز ليزر كانديلا المميز يستخدم فقط في مراكز التجميل وعيادات الجلدية المتخصصة وهو غير قابل استخدامه بشكل شخصي إلا من قبل أطباء متخصصين في هذا المجال، كما أن سعر جهاز كانديلا ليزر لإزالة الشعر مرتفع ويصل إلى حوالي 50 ألف دولار أمريكي أي حوالي 65 مليون دينار عراقي.

 

سعر جهاز ليزر كانديلا في العراق (سعر الجلسة للإفراد):

أما من جهة سعر الجلسة الواحدة من جهاز ليزر كانديلا بعيادات العراق متوسطة حوالي 150-200 دولار أمريكي او اقل، حيث أن سعر ليزر كانديلا في العراق فل بودي مع ظهر وبطن ب230 الف دينار عراقي تقريبا من مركز بيوتي هاوس، وجلسة الوجه مع الرقبة 50 الف دينار، وسعر جلسة كانديلا ليزر للبكيني في العراق من بيوتي هاوس يساوي 35 الف دينار، هذه الأسعار كانت لشهر فبراير 2023، قد تختلف الأسعار حالياً زيادة او نقصان.

 

وختاماً، جهاز الليزر المنزلي هو جهاز يستخدم لإزالة الشعر بشكل شبه دائم من المنازل. يعمل الجهاز عن طريق إرسال نبضات من الضوء عبر الجلد إلى بصيلات الشعر، وبذلك يتم إتلافها بشكل دائم. يمكن استخدام هذا الجهاز لإزالة الشعر من مناطق مختلفة في الجسم مثل الوجه (للنساء)، الساقين، الذراعين، الإبطين، والمنطقة البكينية. تتوفر اجهزة الليزر المنزلي في دولة العراق من عدة ماركات وباسعار متفاوته كما وضحناها اعلاه، ختاماً يعد استخدام الليزر المنزلي أكثر أمانًا وفعالية من طرق إزالة الشعر الاخرى مثل الحلاقة والشمع.

 

شاهد ايضاً:

افضل جهاز ليزر منزلي لازالة الشعر

افضل جهاز فيليبس لوميا لازالة الشعر

جهاز ليزر براون لازالة الشعر

تاريخ التعديل الأخير: مايو 13, 2023 (بتوقيت مكة المكرمة غرينتش+3)

اسمي روزيت رأفت، صيدلانية كلينكال، وحاصلة على شهادة البورد الأمريكي لتخصص الصيدلة السريرية. عملت في عدة صيدليات خاصة وحكومية وبخبرة تزيد عن ال 15 عام. حاصلة على شهادة UpToDate Trainer Certificate ومنحة مصرية من جامعة هارفارد للأبحاث السريرية.
اعمل في عدة مجالات مثل تقديم المحاضرات في مجال الصيدلة وكتابة المحتويات باللغة العربية والإنجليزية سواء على السوشيال ميديا أو المقالات، والترجمة من وإلى العربي والانجليزي، وعمل تحسين سيو كامل سواء باللغة العربية أو الإنجليزية على المواقع المختلفة مثل مواقع الووردبريس والبرمجة وسلة وزد وغيرها.
احب التعلم الدائم لكل جديد والتطوير بما ما يتناسب مع إمكانياتي، كما احب سماع الموسيقى مثل معزوفات عمر خيرت وياني وليندسي ستيرلنج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *