تخطى إلى المحتوى

سعر جهاز الليزر المنزلي في سوريا

سعر جهاز الليزر المنزلي في سوريا

We use affiliate links. If you purchase something using one of these links, we may receive compensation or commission.

إذا كنت تشعرين بالملل من الذهاب إلى صالونات التجميل ودفع أموال باهظة لإجراء جلسات إزالة الشعر بالليزر، فربما ترغبين في التفكير في الاستثمار في جهاز ليزر منزلي. فبالإضافة إلى توفير النقود على المدى الطويل، فإنه يوفر لك أيضًا الراحة وعدم الشعور بالكثير من الألم، حيث أن باستطاعتك القيام بالعلاج في راحة بمنزلك.

في هذا المقال، سنناقش أسعار أجهزة الليزر في سوريا، والتي أصبحت بالفعل متاحة للشراء في الكثير من الأسواق العالمية والعربية أيضُا. كما سنلقي نظرة على أسعار الأجهزة المختلفة المتاحة، والميزات والفوائد التي تقدمها كل منها، بحيث يمكن للقارئ العثور على الجهاز الأنسب لاحتياجاتهم وميزانيتهم.

سعر جهاز الليزر المنزلي بالدولار Syria

متوسط سعر الليزر المنزلي في سوريا بالدولار الامريكي يتراوح بين 300 الى 800 دولار امريكي، حيث يختلف السعر بحسب الماركة والموديل.

وبالنسبة لأفضل ليزر منزلي وهو فيليبس فمتوسط السعر في سوريا بالدولار يساوي 650 دولار تقريباً.

اسعار اجهزة الليزر المنزلي في سوريا (اشهر الماركات) بالدولار:

سنلقي نظرة على الأسعار المتاحة في السوق والفروقات بين العلامات التجارية المختلفة، مع استعراض افضل موديل من كل ماركة، وذلك لتمكينك من اختيار الجهاز الأنسب لاحتياجاتك وميزانيتك، واتخاذ قرار شراء مدروس ومناسب لك.

 

سعر جهاز فيليبس لوميا لإزالة الشعر في سوريا

سنستعرض اسعار أجهزة الليزر لإزالة الشعر في سوريا من ماركة فيليبس لوميا الإصدارات الاخيره الحادي عشر والعاشر وموديل اخر، والاسعار كالتالي:

سعر جهاز فيليبس لوميا الإصدار الحادي عشر في سوريا

جهاز فيليبس لوميا bri948

جهاز فيليبس لوميا bri948

  • يعتمد ليزر فيليبس الحادي عشر على تقنية IPL (ضوء النبض المكثف) وهي تقنية سريعة وتُعتبر بديلًا رابحًا أمام التقنية التي تقدمها أجهزة الليزر للعيادات كما أنها موفرة للمال وتزيد من معدل خصوصيتك.
  • يأتي بمستشعر يتيح تحديد لون الجلد ونوع الشعر، مما يسمح للجهاز بضبط الإعدادات بشكل أكثر دقة وتوفير أفضل النتائج.
  • يحتوي الجهاز على عدد كبير من الشاشات LED الصغيرة لتحديد المناطق المطلوب إزالة الشعر منها والحفاظ على الأمان أثناء الاستخدام.
  • يأتي بعدة مستويات قابلة للتعديل لتناسب جميع أنواع البشرة والشعر.
  • يحتوي على حوالي 450 ألف ومضة وبذلك فانت قادر على استخدامه لمدة أكثر من 22 عام أو بمعنى آخر صالح استخدامه مدى الحياة بدون الخوف من استبداله مرة أخرى.
  • يأتي هذا الجهاز ومعه 4 ملحقات مختلفة ومقوسة وكل ملحق له الدور الفعال الذي يمكنك استخدامه في إزالة منطقة جلدية معينة بدون ألم وبشكل دقيق.
  • سعر جهاز ليزر فيليبس لوميا الإصدار الحادي عشر في سوريه بالليرة يساوي 1406440 ليرة سوري تقريباً أو ما يعادل .
  • سعر جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر في سوريا من فيليبس لوميا بالدولار الإصدار الحادي عشر يساوي 560 -690 دولار أمريكي.
  • سعر جهاز ليزر منزلي فيليبس لوميا الإصدار الحادي عشر امازون البريطاني يساوي 477 جنيه إسترليني للإصدار ذو اربع ملحقات، و389 للإصدار ذو 3 ملحقات، شاهد هنــا .

 

سعر فيليبس لوميا الإصدار العاشر في سوريا

جهاز فيليبس لوميا bri947

جهاز فيليبس لوميا bri947

  • تأتي النسخة العاشرة من جهاز الليزر المنزلي من فيليبس لوميا بمزايا ومواصفات متطورة تجعلها أكثر فعالية وأماناً للاستخدام المنزلي، كما يعتمد الجهاز على تقنية IPL (ضوء النبض المكثف) ويتميز بأنه يتوفر على عدة إعدادات لتناسب جميع أنواع البشرة والشعر.
  • يحتوي الجهاز على شاشة عرض LCD توضح الإعدادات المختارة وعدد النبضات المرسلة، وهو ما يساعد المستخدمين على الحصول على نتائج مثالية بأمان وراحة.
  • يحتوي الإصدار العاشر من فيليبس لوميا على حوالي 250 ألف نبضة لذا فهذا الجهاز هو كافي لك لمدة تصل إلى 15 عامًا.
  • هذا الإصدار من فيليبس لوميا يأتي معه حوالي 3 ملحقات مختلفة منه ليتناسب مع جميع أجزاء الجلد المختلفة في إزالة الشعر منه بسهولة وبدون الإحساس بالكثير من الألم كما أن جميع هذه الأجزاء مقوسة لتتكيف بشكل دقيق مع طبيعة كل منطقة جلدية.
  • ملاحظة: (هذا الاصدار لم يعد متوفر غالباً، ويتوفر الإصدار 11 بسعر ارخص وومضات اكثر).
  • سعر جهاز ipl لإزالة الشعر فيليبس في سوريا الإصدار العاشر يساوي 1811475 ليرة سوري او ما يعادل 690 دولار.
  • سعر جهاز إزالة الشعر بالليزر فيليبس لوميا لإزالة الشعر بالدولار في سوريا يساوي 690 دولار أمريكي تقريباً.

 

 

أماكن بيع جهاز الليزر المنزلي فيليبس في سوريا

هناك الكثير من منافذ البيع لأجهزة الليزر المنزلية من فيليبس لوميا في سوريا، ومن هذه المتاجر كالتالي:

  1. متجر ىالسوق المفتوح وهو أحد المتجار الإلكترونية بالسعودية ويعمل على بيع الأجهزة الخاصة بالعناية بالبشرة، ويمكنك تصفح رابط الكتجر من خلال الضغط عبر هذا الرابط.
  2. يمكنك شراء جهاز فيليبس لوميا من متجر أمازون العالمي، من الرابط التالي، والتأكد اذا كان يشحن لسوريا ام لا (عن طريق البحث في اليوتيوب عن عبارة الشحن من امازون الى سوريا)، او الاستعانة شركة شحن من امازون الى سوريا وسيطة.

 

سعر جهاز الليزر المنزلي براون بالدولار

سعر جهاز الليزر من براون لإزالة الشعر في سوريا 2022-2023 والذي يعمل بتقنية الضوء باحدث اصدار كالتالي:

سعر جهاز براون لإزالة الشعر بالليزر برو 5

افضل جهاز ليزر لإزالة الشعر ٢٠٢٢ براون برو 5

افضل جهاز ليزر لإزالة الشعر ٢٠٢٢ براون برو 5

  • يستخدم جهاز براون لإزالة الشعر بالليزر برو 5 تقنية الليزر المنزلية الآمنة والفعالة، وهي نفس التقنية التي يستخدمها خبراء التجميل في المراكز الخاصة بالعناية بالبشرة.
  • يعمل على إزالة الشعر بشكل دائم، يمكن استخدام جهاز براون لعلاج بشرتك وتحسين مظهرها، حيث أن يتواجد بالجهاز حوالي 400 ألف نبضة.
  • يمكن لجهاز براون لإزالة الشعر بالليزر برو 5 التعامل مع منطقة كبيرة من الجسم في غضون 10 دقائق فقط، مما يجعله مثالياً للاستخدام اليومي.
  • يتميز جهاز براون بخمسة مستويات مختلفة للطاقة، مما يتيح للمستخدمين تحديد المستوى المناسب لبشرتهم ونوع شعرهم.
  • يحتوي براون جهاز إزالة الشعر بالليزر برو 5 على شاشة LED وأزرار تحكم ذكية، مما يجعل من السهل التحكم في المستويات ومراقبة التقدم.
  • يمكن استخدام جهاز ليزر براون برو 5 للتعامل مع جميع مناطق الجسم، بما في ذلك الوجه والساقين والظهر والصدر والبطن والأذرع والإبطين والبيكيني.
  • يتميز جهاز براون برو 5 بتقنية السلامة المتقدمة، حيث يتم توفير الحماية من الضوء الزائد والضوء الأحمر الخطير. كما أن الجهاز يحتوي على جهاز استشعار للبشرة الذكي، حيث يقوم بتحديد درجة حرارة الجلد وتعديل شدة الضوء لتناسب نوع البشرة.
  • سعر جهاز الليزر المنزلي براون في سوريا/
  • سعر جهاز براون لإزالة الشعر بالليزر بالدولار الإصدار برو 5 يساوي 400 الى 500 دولار أمريكي بحسب الموديل والملحقات التي معه.
  • أسعار أجهزة إزالة الشعر في سوريا من جهاز ليزر براون برو 5 بالليرة السوري يساوي 1217854 ليرة سوري تقريبا او ما يعادل 500 دولار (قد يتم اضافة رسوم الجمارك والشحن).
  • سعر جهاز ليزر براون لإزالة الشعر من امازون البريطاني يساوي 370 جنيه إسترليني، اذهب المتجر من هنا.

 

 

سعر جهاز سموث سكين بيور فيت في سوريا

اسعار أجهزة الليزر المنزلي سموث سكين

اسعار أجهزة الليزر المنزلي سموث سكين

  • يُعد SmoothSkin Pure من الأجهزة الأكثر فعالية في إزالة الشعر بالليزر، حيث يستخدم تقنية IPL التي تتيح الحصول على نتائج ملحوظة في غضون أسابيع قليلة من الاستخدام المنتظم.
  • يتميز الجهاز بتصميم مريح وسهل الاستخدام، حيث يمكن استخدامه في المنزل دون الحاجة إلى زيارة صالون التجميل، ويتميز بوجود شاشة LCD وأزرار سهلة الاستخدام.
  • يمكن استخدام SmoothSkin Pure لإزالة الشعر من الوجه والجسم، ولجميع أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الحساسة، حيث أن هذا الجهاز يأتي معه مجموعة من الملحقات المميزة والمخصصة لكل جزء في الجسم ليسهل عليه التعامل معه بدقة ولإعطاء النتيجة الفعالة القصوى.
  • يتميز الجهاز بأنه آمن وموثوق، حيث يحتوي على مستشعرات للكشف عن البشرة ويعمل على تعديل إعدادات الليزر تلقائيًا وفقًا لنوع البشرة ولون الشعر بدون أي تدخل يدوي، مما يجعله آمنًا للاستخدام في المنزل.
  • يُعد بديلاً اقتصاديًا لجلسات إزالة الشعر بالليزر في صالون الجمال، حيث يمكن استخدامه عدة مرات وفقًا للحاجة، مما يساعد في توفير المال على المدى الطويل.
  • سعر جهاز الليزر سموث سكين بيور في سوريا بالليرة السورية يساوي 2886085 ليرة سوري او ما يعادل 400 دولار تقريباً.
  • سعر جهاز سموث سكين بالدولار يساوي 340 دولار أمريكي، شاهد من الرابط هنا.

 

 

سعر جهاز الليزر المنزلي في المانيا

تنتشر أجهزة الليزر المنزلي في جميع انحاء العالم حيث تتهافت عليه الكثير منا لسيدات هربًا منهم من الإحساس بالكثير من الألم أثناء عملية إزالة الشعر اضافة الى مميزات جهاز الليزر الأخرى، وبالنسبة لسعر اجهزة الليزر في المانيا فإنها تتراوح بين 200 يورو و550 يورو، ومتوسط سعر الليزر المنزلي في المانيا حوالي 300 -400 يورو (لجهاز فيليبس، وبراون) حيث انهما الافضل الى جانب جهاز ليزر تريا، وهناك أجهزة ارخص ولكنها ليست ذات جودة وفعالية مماثلة، يمكن تصفح أجهزة الليزر في المانيا عبر متجر امازون الالماني من هنا.

 

 

سعر جهاز الليزر المنزلي في لبنان

كما أن جهاز الليزر المنزلي متوفر في سوريا والكثير من الدول العربية نظرًا لانتشاره والسؤال عن إمكانيات أجهزة IPl المختلفة، لذلك نجد الكثير من المهتمين بهذا النوع من الأجهزة في لبنان يتسائل دائما عن اسعاره في لبنان، لذا أن متوسط سعر أجهزة الليزر المنزلية في لبنان حوالي 450-550 دولار امريكي، شاهد بعض العروض من بائعين على فيسبوك (يجب مقابلة البائع وجه لوجه، ولا تقوم بإرسال النقود بدون مقابلته)، شاهد من هنا.

 

سعر جلسات الليزر للجسم كامل في سوريا

يختلف سعر جلسات الليزر على حسب المكان المحدد المراد إزالة الشعر منه، كما يتم حساب سعر هذه الجلسات بالنبضة الواحدة، حيث ان سعر النبضة الواحدة في سوريا حوالي 100 إلى 150 ليرة سوري، أما إذا أردت استخدام جهاز الليزر لإزالة شعر الجسم بأكمله، فهو يُعتبر حوالي 150 ألف إلى 300 ألف ليرة سوري وقد يزيد او ينقص.

 

مراكز إزالة الشعر بالليزر في دمشق

هناك الكثير من مراكز التجميل المتواجدة في سوريا والتي تعتمد في علاجها لمشاكل البشرة المختلفة على أجهزة ليزر العيادات، ومن هذه المراكز كالتالي:

  1. مركز باسكوال: شارع الشيخ بادنر- دمشق – سوريا. أما رقم التواصل: +963 941 111 959
  2. مركز باربينا للتجميل: عقبة بن نافع – دمشق – سوريا. أما رقم التواصل: +963 11 274 9900

وختامًا، جهاز الليزر المنزلي هو خيار جيد لمن يرغب في إزالة الشعر بشكل دائم من منزلهم، و يتوفر بعدة أنواع و موديلات تتناسب مع ميزانيات مختلفة. في سوريا، يمكن الحصول على هذه الأجهزة من خلال متاجر كثيرة، ويتراوح سعرها لتتناسب مع فئات مختلفة وفقًا للنوع والميزات المتوفرة في الجهاز. ومع ذلك، يجب الانتباه إلى أن استخدام الجهاز يتطلب عناية وحذرا لتجنب أي أضرار محتملة.

 

ذو صلة:

سعر جلسات ليزر الشعر والليزر المنزلي في العراق

افضل جهاز ليزر منزلي لازالة الشعر

افضل جهاز فيليبس لوميا لازالة الشعر

جهاز الليزر المنزلي براون لازالة الشعر

تاريخ التعديل الأخير: مايو 20, 2023 (بتوقيت مكة المكرمة غرينتش+3)

اسمي روزيت رأفت، صيدلانية كلينكال، وحاصلة على شهادة البورد الأمريكي لتخصص الصيدلة السريرية. عملت في عدة صيدليات خاصة وحكومية وبخبرة تزيد عن ال 15 عام. حاصلة على شهادة UpToDate Trainer Certificate ومنحة مصرية من جامعة هارفارد للأبحاث السريرية.
اعمل في عدة مجالات مثل تقديم المحاضرات في مجال الصيدلة وكتابة المحتويات باللغة العربية والإنجليزية سواء على السوشيال ميديا أو المقالات، والترجمة من وإلى العربي والانجليزي، وعمل تحسين سيو كامل سواء باللغة العربية أو الإنجليزية على المواقع المختلفة مثل مواقع الووردبريس والبرمجة وسلة وزد وغيرها.
احب التعلم الدائم لكل جديد والتطوير بما ما يتناسب مع إمكانياتي، كما احب سماع الموسيقى مثل معزوفات عمر خيرت وياني وليندسي ستيرلنج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *