تخطى إلى المحتوى

جهاز سوبرانو ليزر لازالة الشعر من Alma Laser

سعر جهاز سوبرانو ليزر لازالة الشعر ومميزاته Alma Laser

We use affiliate links. If you purchase something using one of these links, we may receive compensation or commission.

تُعتبر أجهزة الليزر في الطب التجميلي طفرة صناعية في القرن الماضي، حيث أصبحت الكثير من السيدات يعتنون بجمال بشرتهن ونضارتها وبياضها، ومن هذه الأجهزة، جهاز سوبرانو ليزر التابع لشركة الما ليزر لازالة الشعر.

تتواجد الكثير من أجهزة الليزر من علامات تجارية كبيرة ولكل نوع منهم الكثير من المميزات التي تميزه عن الجهاز الآخر وتجعله ينافس الأخر بقوة في المنافسة التسويقية، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن انواع اجهزة ليزر soprano لازالة الشعر من شركة ALMA وقدراتها والفرق بينها.

أشهر اجهزة سوبرانو ليزر من شركة Alma Laser لإزالة الشعر

هناك الكثير من أجهزة الليزر المصنوعة تحت العلامة التجارية الشهير شركة Alma Laser، وفيما يخص أزالة الشعر فهذه افضل واشهر الأجهزة:

1- جهاز soprano ice platinum

جهاز سوبرانو الما بلاتينيوم

ليزر soprano ice platinum

من اهم خصائص جهاز سوبرانو الما بلاتينيوم بأنه يحتوي على 3 أطوال موجية مختلفة وهم ليز ياغ بطول موجي 1065 نانومتر وهو مناسب للبشرة الداكنة، وليزر سبيد بطول موجي 810 نانومتر يمتص الميلانين ومناسب للبشرة الداكنة، وطول موجي 755 نانومتر بتقنية ألكسندرايت.

تقنية دايود المتفردة جعلت جهاز سوبرانو بلاتينيوم مناسب لجميع انواع البشرة المختلفة، وهذا لتواجد شعاع أليكسندرايت المناسب للبشرة البيضاء والشعر الخفيف وباهت اللون، وشعاع ياغ المناسب للبشرة الداكنة والشعر الوبري والكثيف.

alma soprano ice platinum جهاز يعتمد على نظام تبريد يقلل من الألم أثناء عملية إزالة الشعر بالليزر ويمنع احمرار الجلد بعد الجلسة وتحسسه.

من ملحقات جهاز ليزر سوبرانو ايس بلاتينيوم يتواجد قبضة الفايشال ويستخدم في الوصول إلى الأماكن الصعبة في الوجه مثل الأنف والأذنين وغيره، كما يأتي مع الجهاز 10 أغطية مخصصة لمنطقة البكيني.

يملك سبرانو بلاتينيوم قبضة متطورة تسمى Trio، تدمج الاطوال الموجيه الثلاثة في شعاع واحد وتسمح بعلاج جميع انواع البشرة بنفس القبضة دون الحاجة لتعديل الاطوال الموجية بحسب لون بشرة المريض.

ومن مميزات جهاز سوبرانو بلاتينيوم أيضاً:

  • جهاز آمن جدًا ولا يسبب الحروق في الجلد بعد استخدامه لتواجد نظام تبريد خاص به.
  • مناسب لجميع أنواع البشرة المختلفة وأنواع الشعر أيضًا.
  • نبضاته سريعة لذلك فإنه لن يستغرق معك الكثير من الوقت في إزالة الشعر وانهاء الجلسة.
  • حاصل على تراخيص هامة مثل ترخيص FDA وترخيص Medical CE.
  • أصبحت ملحقات جهاز السوبرانو ايس أخف وزن ليستطيع الطبيب التحكم بها بسهولة.

أما سعر جهاز soprano ice laser بالدولار الامريكي حوالي من 41,730 إلى 62,000، ومتوسط السعر حوالي 56,676 دولار أمريكي ويمكنك متابعة السعر من خلال هذا الرابط.

 

2- جهاز سوبرانو تيتانيوم الجديد

جهاز سوبرانو تيتانيوم الجديد من الما ليزر

soprano titanium laser

أهم مواصفات جهاز سوبرانو لازالة الشعر الجديد أنه يحتوي على 3 أنواع مختلفة من الأطوال الموجية لأشعة الليزر وهم شعاع ألكسندرايت وشعاع ديود وشعاع Nd:Yag، وجميعهم مغموس في مادة إيتريوم ألومنيوم گارنت.

تواجد 3 أنواع مختلفة من الأطوال الموجية لأشعة الليزر جعله مناسب لجميع ألوان البشرة ومنها البشرة السمراء، وجميع أنواع الشعر الخفيف والوبري والكثيف.

يحتوي جهاز ليزر الما سبرانو الجديد على نظام تبريد Ice Plus Continous Contact والتي تُسمى بتقنية الثلج، وذلك ليقلل من الآثار الجانبية أثناء استخدامه.

أما حجم فتحة عدسة الجهاز التي يخرج منها شعاع الليزر، فله رأسان، الرأس الاول بحجم  2 سم2 والآخر 4 سم2، وهذا يجعلها أسرع بنسبة 50% من جهاز ايس بلاتنيوم ومناسب أكثر لمعالجة المناطق الواسعة من الجلد بشكل اسرع مما يقصر من زمن جلسة العلاج.

يحتاج الجسم الكامل إلى حوالي من 6 إلى 8 جلسات ويفصل بين كل جلسة وأخرى 6 أسابيع، أما الوجه يحتاج حوالي 10 -12 جلسة ويفصل بينهم حوالي من 4 إلى 6 أسابيع.

 ومن ملحقات  المميزة تواجد 4 رؤوس علاج من كواترو للوصول للأماكن صعبة الوصول، وملحق آخر مميز وهو حزام ألما لحمل جميع ملحقات الجهاز بدون إجهاد أو تعرق.

يُستخدم جهاز ليزر سوبرانو تيتانيوم لعلاجات أخرى مثل حب الشباب الوردي والثآليل والإكزيما.

ومن مميزات جهاز الليزر سوبرانو titanium ايضاً: 

  • لا يسبب الألم أثناء استخدامه لذا لن يكون هناك داعِ لاستخدام مخدر موضعي قبله.
  • جهاز آمن جدًا ولا يسبب احمرار الجلد وتورمه لتواجد نظام تبريد آيس.
  • يمكنك استخدامه في جميع فصول السنة وحتى فصل الصيف فهو آمن جدًا ولن يسبب الكثير من الالتهابات الجلدية أو تحسس الجلد.
  • مناسب لأصحاب البشرة السمراء.
  • إذا كنتِ ليس لديك الكثير من الوقت المتفرغ، هذا الجهاز سريع ويعطي نتائج أسرع.
  • جهاز soprano titanium laser مرخص من منظمة الـ FDA الأمريكية.

 

أما سعر جهاز سوبرانو تيتانيوم الجديد يصل سعره من $4,800 إلى $5,999 ومتوسط السعر حوالي $5,500، تابع الأسعار من خلال هذا الرابط. 

 

 

3- جهاز ليزر soprano ice

جهاز السوبرانو ايس ليزر لازالة الشعر

alma soprano ice laser

جهاز الما ليزر سبرانو آيس يجمع بين أطوال موجية مختلفة وهم شعاع إليكسندرايت بطول موجي 755 نانومتر وشعاع سبيد بطول موجي 810 نانومتر وشعاع ياغ 1064 نانومتر وأشعة ديود كومباكت بطول موجي 810 نانومتر.

الأطوال الموجية المختلفة لأشعة الليزر جعلت من هذا الجهاز مناسب لجميع أنواع البشرة البيضاء والسمراء وألوان الشعر الفاتح والداكن.

 كما أنه يحتوي على نظام Ice Tech وهو نظام تبريد لحمايتك من الألم كما يحمي البشرة من التعرض للحروق أثناء جلسة الليزر أو بعدها.

أما قبضات الجهاز فيمتلك: قبضة ألكيس حجمها 15X10 مم، حتى 10 هرتز، وقبضة سبيد حجمها  10*20 مم، وقبضة كومباكت حجمها 10*12 مم، وقبضة أن دي ياغ حجمها 10*12 مم.

ويحتوي جهاز السوبرانو ايس على ملحق خاص بالوجه يصل للأنف والأذن والحواجب، وغطاء معقم لاستخدامه على الأماكن الحساسة.

ومن مميزات جهاز السوبرانو ايس أيضاً:

  • يعمل بتقنية In-motion ™ حيث تعمل على تسليط ضوء الليزر على المكان المراد إزالة الشعر منه بدون حدوث أي ضرر في المنطقة المحيطة به.

  • يعمل جهاز الليزر الما السوبرانو أيس بتكنولوجيا (Super Hair Removal (SHR والتي تعمل على خفض نسبة ظهور شعر الجسم مرة أخرى بحوالي 90%.
  • يتواجد في جهاز سوبرانو ايس ليزر تقنية (ليزر diode) والذي يعد اسهل للامتصاص من قِبل الميلانين لذا يعطي كفاءة أكبر في إزالة شعر الجسم للبشرة الداكنة.
  • جهاز التبريد الخاص بالجهاز يقلل من آثار حدوث إحمرار بالجلد أو تحسسه.
  • لن تحتاجين إلى تعطيل أعمالك لأنه سريع في استخدامه.
  • ملحق خاص بالوجه يجعل من الوصول إلى الأماكن الضيقة والصغيرة سهلاً.

 

أما سعر جهاز ألما ليزر أيس يتراوح ما بين 44955 دولار إلى 48000 دولار ومتوسط السعر حوالي 39255 دولار أمريكي، ويمكنك متابعة السعر من خلال هذا الرابط.

 

 

الفرق بين جهاز سوبرانو تيتانيوم وسوبرانو بلاتينيوم ايس

كلا الجهازين من أجهزة الما ليزر لازالة الشعر وكلاهما يحتويان على نفس الأطوال الموجية لأشعة الليزر وهم أشعة ألكيسندرايت وأشعة ياغ وأشعة سبيد، وبذلك كلا الجهازين ممتازين لجميع ألوان البشرة البيضاء والسمراء وجميع أنواع الشعر وألوانه المختلفة سواء داكن كثيف أو فاتح خفيف، ولكن الفرق بينهم في الخصائص التالية laser soprano platinum vs titanium:

  • خاصية نظام التبريد Ice PlusTech متواجدة فقط في جهاز سوبرانو تيتانيوم.
  • جهاز سبرانو تيتانيوم أسرع بمرتين من جهاز سبرانو بلاتينيوم ، حيث أن جهاز Soprano Titanium الجديد له فتحة عدسة اكبر 4 سم2 اما جهاز Soprano Platinum فله فتحة عدسة بحجم 4 سم2. وبالتالي يوفر جهاز تيتانيوم جلسة ليزر لإزالة الشعر بشكل أسرع من البلاتينيوم لان رأس الجهاز يغطي مساحة أوسع وبالتالي ينهي زمن الجلسة بشكل أسرع.

 

وختامًا، هذه أشهر اجهزة ليزر ازالة الشعر من شركة ألما وهناك أجهزة أخرى توفرها الشركة لإزالة الشعر ولكن شهرتها أقل مثل جهاز آريون وأجهزة أخرى، ولكن لن نتحدث عنها. وللإيضاح، جهاز الليزر soprano xl تم تطويره واستبداله من شركة Alma بجهاز الليزر soprano ice والذي تم شرح مواصفاته أعلاه.

 

ذو صلة:

أنواع أجهزة ليزر alexandrite والأسعار – جهاز اليكس

عيوب جهاز ليزر Element لإزالة الشعر وسعره ومميزاته

عيوب جهاز سيناشور ليزر ايليت بلس والسعر

افضل جهاز ليزر منزلي لازالة الشعر

افضل جهاز فيليبس لوميا لازالة الشعر

تاريخ التعديل الأخير: يونيو 11, 2023 (بتوقيت مكة المكرمة غرينتش+3)

نرمين سعد، اخصائية التجميل والجلدية والليزر
أعمل في مجال العناية بالبشرة والتجميل منذ اكثر من 7 سنوات،
اهدف لمساعدة القراء على الوصول للمعلومة الصحيحة والموثوقة، استند في المعلومات على تجاربي الشخصية وخبرتي ثم على المصادر والمراجع الموثوقة والمتخصصة في المجال لضمان حصول القارىء على المعلومة الدقيقة التي يحتاجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *