القائمة إغلاق

كم المدة بين جلسات الليزر المنزلي وليزر العيادات

الفترة ما بين جلسات الليزر لازالة الشعر

تختلف الفترة اللازمة بين جلسات الليزر سواء المنزلي او ليزر العيادات، حيث ترتبط بفترة نمو الشعر الجديد، وايضاً قد تختلف الفترة من شخص لآخر.

كم المدة بين جلسات الليزر المنزلي؟

في جهاز الليزر المنزلي المدة شبة ثابتة في الجلسات الاولى، حيث تحدد الشركات المصنعة لجهاز الليزر المنزلي فترة اسبوع الى اسبوعين بين كل جلسة والثانية، ففي اجهزة فيليبس لوميا، وليزر تريا توصي الشركة بالانتظار لفترة اسبوعين بين كل جلسة واخرى في اول 4 جلسات، ومن الجلسة الخامسة توصي الشركة المصنعة لكل جهاز بتطويل المدة بين الجلسات الى 4 اسابيع بين كل جلسة والأخرى.
اما في اجهزة أخرى مثل ليزر براون، فتوصي  شركة براون باجراء جلسة معالجة اسبوعياً حتى الحصول على نتائج، ومن ثم جلسة كل شهر حتى اكمال العلاج.

كم المدة بين جلسات الليزر المنزلي فيليبس:

كما ذكرنا، حسب التعليمات الموضحة في الدليل المرفق مع جهاز Philips Lumea فإن الشركة توصي بضرورة استخدام الجهاز مرة كل أسبوعين لمدة أربع جلسات، مع تأكيد الشركة بإن تقليل المدة وزيادة الجلسات لن يسرع من عملية ازالة الشعر، وأنه لابد الالتزام بهذه الفترة حتى 8 اسابيع، ومن ثم يتم استخدام الجهاز مرة كل شهر (اربع اسابيع) من الجلسة الخامسة وحتى ملاحظة اختفاء كامل الشعر.
بعدها يستخدم جهاز فيليبس لوميا مرة كل 3 أشهر كجلسات صيانة لضمان عدم نمو الشعر مرة اخرى، وللحفاظ على البشرة ناعمة وخالية من الشعر طوال الوقت.
هذا فيما يخص اجهزة الليزر المنزلية، فما هو الحال فيما يخص اجهزة ليزر العيادات؟؟

الفترة بين جلسات الليزر في العيادات ومراكز التجميل:

في اجهزة ليزر العيادات الخارجية والمراكز يوصي الاخصائيين بالانتظار فترة 4 الى 6 اسابيع (في المتوسط) بين كل جلسة والاخرى، حيث يؤكد الاخصائيين ان هذه الفترة ضرورية للحصول على اقصى استفادة من العلاج.
ويُرجع الاخصائيين السبب الى ان الامر يعتمد على دورة نمو الشعر الجديد، وانه في حال اجراء جلسة ليزر قبل نمو الشعر فلن تحصل الاستفادة من جلسة الليزر.
 

جهاز فيليبس لوميا متوفر في للشراء لكل مدن المملكة العربية السعودية مع خدمة الدفع عند الاستلام.

اطلب الجهاز الآن في السعودية

ويمكن شراء الجهاز من أمازون ايضاً بسعر مخفض:

شراء من امازون

هل كان هذا المقال مفيداً ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.