تخطى إلى المحتوى

كم سعر جلسات الليزر للجسم كامل في السعودية للنساء والرجال

كم سعر جلسات الليزر للجسم كامل في السعودية للنساء والرجال

We use affiliate links. If you purchase something using one of these links, we may receive compensation or commission.

سعر جلسات الليزر للجسم كامل في السعودية أحد المواضيع التي يهتم بها الكثيرون على نطاق واسع في المملكة العربية السعودية، فالكثير من السيدات والرجال يلجؤون لجلسات الليزر لأنه أصبح أفضل وأسرع وأقل في الآثار الجانبية عن باقي طرق إزالة الشعر التقليدية التي لها العديد من العيوب التي تسبب لمستخدميها الكثير من المتاعب.

يأتي الليزر في أعلى المراتب في العمليات التجميلية، ولا يكتفي استخدامه فقط في التجميل لإزالة الشعر او لتفتيح البشرة، إنما له العديد من الاستخدامات في الكثير من المجالات الطبية وغير الطبية، والذي أحدث طفرة كبيرة في المجال الطبي على وجه العموم وفي الطب التجميلي خصوصًا.

شرح تقنية إزالة الشعر بالليزر

جعل استخدام أجهزة الليزر على نطاق واسع بانخفاض سعر جلسات الليزر للجسم كامل في السعودية، حيث أنه لا يستخدم فقط في العيادات التجميلية، إنما أصبح متاح استخدامه في المنازل، وخاصةً أن أجهزة إزالة الشعر بالليزر أسعارها في متناول الطبقات المتوسطة.

تقنية إزالة الشعر بالليزر لها أفضلية عن الطرق التقليدية الشائعة في إزالة الشعر عند السيدات، وذلك جاء بسبب قلة الآثار الجانبية الناتجة عن الطرق التقليدية، وأكثرهم الإحساس بالألم أثناء عملية الإزالة، واحمرار الجلد الذي قد يسبب مشاكل أخرى ومنها حساسية الجلد وتورمه، حيث أن الكثير من السيدات جلدهم يتحسس بسهولة من المكونات الطبيعية أو الصناعية المتواجدة في الطرق التقليدية لإزالة شعر الجسم.

شاهد: فوائد واضرار إزالة الشعر بالليزر للنساء وطريقة عمله.

آلية عمل الليزر لإزالة شعر الجسم

يعمل طبيب التجميل على الخطوات الآتية قبل البدء باستخدام جهاز الليزر لإزالة الشعر، حيث أنه يهتم بوضع الكريمات الملطفة والمخدرة للجلد ليعمل على التقليل من إحساس الألم وتورم الجلد بعد عملية إزالة الشعر.

ثم يقوم الطبيب باختيار الطول الموجي المناسب لليزر ومدته، ويعمل على تسليط هذا الشعاع على المنطقة المراد إزالة الشعر بها، وذلك يعمل على ضعف نمو بصيلات الشعر في المنطقة المسلط عليها أشعة الليزر.

تعمل عيادات التجميل المتخصصة وجيدة السمعة على اختيار الطول الموجي للأشعة بدقة متناهية حتى لا يسبب أى أضرار جسيمة للجلد، حيث يختلف اختيار الطول الموجي للأشعة في البشرة الداكنة عن البشرة البيضاء، ويكون الطول الموجي أكبر للبشرة الداكنة. 

كم تكلفة إزالة الشعر بالليزر في السعودية؟

تختلف التكلفة بين عيادات الليزر في السعودية، وذلك يتحدد بسبب الكثير من العوامل ومنها:
– نوع أجهزة الليزر.
– إذا كان جهاز الليزر من الأجهزة الحديثة والمتطورة.
– إذا كان جلسة الليزر للجسم بالكامل.
– إذا كانت الجلسة محددة فقط لإزالة الشعر في مناطق معينة.
– شهرة العيادة او المركز.
– وبعض العوامل الأخرى.
وبذلك يتراوح سعر جلسات الليزر للجسم كامل في السعودية للسيدات والرجال عمومًا ما بين 400 إلى 800 ريال سعودي في المتوسط، أما سعر جلسة الليزر لإزالة الشعر في مناطق محددة مثل الوجه أو تحت الإبط او منطقة البكيني، يتراوح أسعارها من حوالي 150 إلى 500 ريال سعودي.
أما سعر جهاز الليزر المنزلي لإزالة الشعر في السعودية من ماركات مثل فيليبس وبراون وتريا بيوتي بين 1000 إلى 2500 ريال سعودي.

ما هو عدد جلسات الليزر للجسم كامل؟

يدفع العميل بالسعودية لجلسات الليزر لإزالة الشعر بسعر ثابت بحسب الأماكن المراد إزالتها ولكن لا يدفع بحسب عدد الجلسات الليزر.
ولكن يختلف عدد جلسات الليزر لإزالة الشعر بحسب المنطقة المراد تسليط أشعة الليزر عليها، وهي حوالي من 4 إلى 8 جلسات للحصول على أفضل النتائج، وتعاد جلسات الليزر بعد حوالي 4 إلى 6 أسابيع.
ويتحدد عدد جلسات الليزر بحسب نوع الشعر وكثافة نمو الشعر والمكان المحدد لإزالة الشعر ولون الشعر وسمكه.

كم يستغرق وقت جلسة الليزر للجسم كامل؟

كما يختلف سعر جلسات الليزر للجسم كامل في السعودية، يختلف وقت ومدة جلسة الليزر لإزالة الشعر بحسب عوامل مثل مساحة المكان المراد تركيز أشعة الليزر عليها، حيث أن وقت جلسة إزالة الشعر للوجه تتراوح ما بين 5 إلى 10 دقائق تقريبًا.

أما وقت جلسة الليزر لإزالة الشعر في المنطقة الحساسة تحتاج إلى حوالي 15 دقيقة تقريبًا، أما وقت الجلسة لأزالة شعر المناطق الواسعة مثل اليدين أو الساقين أو مناطق أخرى بالجسم تتراوح ما بين 30 إلى 45 دقيقة.

 

اسعار جلسات الليزر في السعودية لإزالة الشعر/

تختلف أسعار الجلسات بحسب المناطق المراد إزالة شعرها  وإذا كانت الجلسة للرجال أو للسيدات.

سعر جلسات الليزر للجسم كامل للنساء في السعودية

سعر جلسات الليزر للجسم كامل للنساء في السعودية
سعر جلسات الليزر للجسم كامل للنساء في السعودية

يتراوح سعر جلسات الليزر للجسم كامل في السعودية خاصة للنساء ما بين 500 إلى 750 ريال سعودي، وهذا ما يعادل 135 إلى 200 دولار أمريكي.

حيث تنخفض تكلفة جلسات الليزر وتختلف بحسب المناطق المراد إزالة الشعر منها، حيث كما ذكرنا في السابق أن تكلفة إزالة شعر المناطق الحساسة أقل من تكلفة الجسم بالكامل.

اسعار جلسات الليزر للوجه في السعودية للسيدات

يختلف سعر الجلسات بين عيادات التجميل بحسب شهرة المكان من عدمه، وأيضًا يختلف سعر الجلسة بحسب كل حالة وما تحتاجه من عدد معين لجلسات المناسبة لكل حالة.

حيث يُعتبر الحد الأدنى في اسعار جلسات الليزر للوجه في السعودية هو ما بين 350 إلى 500 ريال سعودي، ولكن هناك بعض الأماكن كثيرة الشهرة أسعارها أعلى من ذلك.

ولكن هناك الكثير من الأماكن بالسعودية تعمل على عرض خصومات وعروض في أوقات معينة تزيد من تشجيع السيدات لهذه التقنية.

سعر جلسة الليزر للمنطقه الحساسه في السعودية للنساء

قد يختلف سعر جلسات الليزر لإزالة الشعر تحت الإبط ومنطقة البكيني عن اسعار جلسات الليزر عن باقي أجزاء الجسم، وذلك لمدى حساسية ورقة سمك جلد هذه الأماكن، حيث على هذه العيادات المتخصصة بالعمل بأقصى دقة متناهية لاختيار طول الموجي المناسب لهذه الأماكن الحساسة، ونظرًا للدقة المطلوبة في عمل هذه الجلسة يتراوح سعر جلسات الليزر في السعودية للبكيني ين 200 ريال ويصل الى 700 ريال سعودي.

شاهد: بعد كم جلسة ليزر يختفي الشعر (البكيني، الوجه، الجسم).

اسعار جلسات الليزر في السعودية للرجال

تختلف اسعار جلسات الليزر للرجال من حيث إذا كان سعر جلسات الليزر للجسم كامل في السعودية أو سعر جلسة الليزر لمنطقة معينة.

ازداد تهافت الرجال على هذه التقنية لإزالة الشعر من الجسم في الآونة الأخيرة، حيث الكثير من الرجال غير محبين لكثافة الشعر في مناطق جسده.

واحيانا قد يختلف سعر هذه الجلسات بحسب عدد الجلسات المحددة لإزالة الشعر المطلوبة للجسم بالكامل، ولكن في المتوس سعر إزالة الشعر بالليزر للرجال في السعودية بين 90 إلى 300 دولار أمريكي.

سعر جلسة الليزر للرجال في السعودية

سعر جلسة الليزر للرجال في السعودية لأماكن معينة

يقل تكلفة سعر جلسة الليزر لأماكن محددة في الرجل عن سعر جلسات الليزر للجسم كامل في السعودية، حيث تتراوح تكلفة سعر الجلسة الواحدة للرجال ما بين 150 إلى 300 دولار أمريكي.

ويختلف السعر بحسب عدد الجلسات المطلوبة لكل حالة، وعدد المناطق المراد توجيه أشعة الليزر إليها مثل منطقة الوجه أو منطقة الصدر أو منطقة الظهر.

ما هي مزايا إزالة الشعر بالليزر للجسم كامل في السعودية؟ 

بعد ان كان السعوديون يسعون إلى السفر خارج المملكة لعمل تقنية إزالة الشعر، أصبح هناك مراكز تجميلية مؤهلة لهذا، ومن المزايا:

  • تواجد أجهزة ليزر ذات تقنية عالية ودقة كبيرة في العيادات التجميلية.
  • تتوفر الجلسة لكلا الجنسين من السيدات والرجال.
  • تعدد أنواع أجهزة الليزر بحسب نوع منطقة الجلد ونوع بصلة الشعر.
  • تقديم عروض وخصومات متوفرة على مدار السنة في المملكة لتشجيع المواطنين.
  • اهتمام العيادات بشراء أحدث الأجهزة العالمية الحاصلة على شهادات جودة عالية.

بدائل إزالة الشعر بالليزر – الليزر المنزلي

أصبح هناك بدائل لجلسات الليزر في عيادات التجميل باستخدام البدائل المنزلية مثل جهاز الـ IPL والليزر المنزلي لتوفير سعر جلسة الليزر للجسم بالكامل في السعودية، حيث يستخدم هذا الجهاز في المنزل ولكنه أقل دقة من فاعلية جلسات الليزر في المراكز التخصصية في التجميل.

الليزر المستخدم في هذا الجهاز واسع النطاق، وهو يعمل على تسخين منطقة الجلد المراد إزالة الشعر منها، وهذا يجعلها تسقط ويبطئ نموها في الظهور مرة أخرى.

ويمكن استخدام جهاز الليزر المنزلي كل 4 أسابيع، حيث يعمل على استهداف الشعرة الجديدة وهي في بداية نموه، وبرغم ان البعض يقول ان الليزر المنزلي اضعف من ليزر العيادات، إلا انه فعّال ويؤدي الغرض خصوصاً اذا كان من ماركات فيليبس وبراون وتريا، ومن أشهر مميزاته بأن سعر جهاز الليزر المنزلي منخفض ويوفر عليك تكلفة جلسات الليزر للجسم كامل في السعودية، اضافة الى ان الجهاز يظل معك لأكثر من 10 الى 15 عام على اقل تقدير. 

عيادات ومراكز إزالة الشعر بالليزر للجسم كامل في السعودية

أصبح هناك الكثير من مراكز التجميل المتخصصة لهذا النوع من الجلسات، ولذلك عليك الاطمئنان أولاً من جودة المكان وسمعته حتى لا تتعرض للمخاطر والأضرار الجلدية الناتجة عن هذه التقنية والتي تصل أحيانًا إلى حروق بالجلد، ومن أفضل المراكز التجميلية في السعودية:

  • عيادة كايا للبشرة: متجر رقمGM11 , المرجان, ممشى الجي بي آر, أمام فندق ريتز كارلتون.
  • عيادة ميد آرت الرياض: شارع العليا, جنوب برج المملكة
  • عيادات لاميرا: مبنى الخريجي شارع سعود الفيصل (الروضة) جدة، المملكة العربية السعودية
  • عيادات غلامور: في شارع الأمير ناصر بن فرحان – حي صلاح الدين – الرياض – المملكة العربية السعودية

وختامًا، سعر جلسات الليزر للجسم كامل في السعودية يتحدد حسب نوع الجلد ولونه، ويختلف السعر من مكان لأخر بحسب سمعته وشهرته، حيث أن تتراوح عدد هذه الجلسات ما بين 4 إلى 8 جلسات للحصول على نتائج هائلة، وتكرر هذه التقنية كل 4 إلى 6 أسابيع.

ذو صلة ب إزالة الشعر بالليزر:

اشهر عيادات إزالة الشعر بالليزر في الدمام للنساء والرجال

أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر في العيادات – انواع أجهزة الليزر

هل يؤثر جهاز إزالة الشعر بالليزر المنزلي على الحامل

اسعار جلسات الليزر الكربوني في السعودية ونتائجها والفوائد والاضرار

 

المصادر/

إزالة الشعر بالليزر في السعودية – موقع تجميلي – تم الاطلاع عليه بتاريخ 25 أكتوبر 2022م.

تاريخ التعديل الأخير: يوليو 15, 2023 (بتوقيت مكة المكرمة غرينتش+3)

نرمين سعد، اخصائية التجميل والجلدية والليزر
أعمل في مجال العناية بالبشرة والتجميل منذ اكثر من 7 سنوات،
اهدف لمساعدة القراء على الوصول للمعلومة الصحيحة والموثوقة، استند في المعلومات على تجاربي الشخصية وخبرتي ثم على المصادر والمراجع الموثوقة والمتخصصة في المجال لضمان حصول القارىء على المعلومة الدقيقة التي يحتاجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *