تخطى إلى المحتوى

ايهما افضل جهاز ديكا ام جنتل برو كانديلا

الفرق بين جهاز جنتل برو وديكا

We use affiliate links. If you purchase something using one of these links, we may receive compensation or commission.

في عالم التكنولوجيا المتقدم، يواجه المستهلكون دائمًا تحدي اختيار أفضل الأجهزة التي تناسب احتياجاتهم. وفي هذا المقال يتناول الفرق بين جهاز كانديلا جنتل و جهاز ديكا، واللذان يعدان من أشهر الأجهزة في السوق.

 

سنقوم بتسليط الضوء على الميزات والامكانيات لكل جهاز، بالإضافة إلى عوامل أخرى مثل التصميم والتقنية والاضافات وغيره. وبعد قراءة هذا المقال، ستكون لديك فهم أعمق لمزايا وعيوب هذين الجهازين، مما يمكنك من اتخاذ قرار مستنير حول أيهما افضل جهاز ليزر لازالة الشعر كانديلا ام ديكا والذي يجب اختياره وفقًا لاحتياجاتك واهدافك. تابع القراءة لاستكشاف كلا الجهازين.

 

الفرق بين جهاز جنتل برو وديكا

يتوفر جهاز ديكا ب 3 انواع رئيسية (اكين، موتوس ay وموتوس ax وموتوس az+ الجديد) أما جهاز كانديلا جنتل برو فيتوفر ب4 انواع وهي (جنتل ياغ، جنتل ليز، جنتل بروماكس وجنتل ماكس بلس) وجميعها مُصنعة بواسطة شركة كانديلا ليزر.

وستكون المقارنة في الفرق بين جهاز ديكا وجنتل من حيث الجهاز الاشهر من كل ماركة وهما: 

 

 جهاز ليزر ديكا اجين ليزر كانديلا جنتل برو ماكس
تقنية مميزة Moveo Technology DCD
الاشعة الألكساندرايت والأندياج الألكساندرايت والأندياج
لون البشرة مناسب لجميع الوان البشرة مناسب لجميع الوان البشرة
نوع الشعرة مناسب لجميع انواع الشعر مناسب لجميع انواع الشعر
قبضات متعددة وباحجام من 2.5 الى 30 مم متعددة وباحجام من 1.5 الى 24 مم

 

 

جهاز ليزر ديكا اجين deka again laser

laser deka again

laser deka again

 جهاز ليزر ديكا اجين هو أحدث إصدار من أجهزة الليزر لإزالة الشعر من شركة ديكا الإيطالية، وهو يعتمد على تقنيتي من اشعة الليزر وهما ND:Yag وAlexandrite بطولين موجيين مختلفين، كما يتميز الجهاز بالعديد من المزايا التي تجعله من أكثر الأجهزة فعالية وأماناً في مجال إزالة الشعر، ومن هذه المزايا:

  • تقنية جهاز ديكا اجين تعمل بتسليط اشعة الليزر على جذور الشعر في الجلد والذي يعمل على امتصاصه وبالتالي يحدث تدمير لبصيلة الشعر وسقوطها.
  • يعتمد جهاز ديكا اجين على نوعين مختلفين في الآطوال الموجية وهما اشعة اليكسندرايت بطول موجي 755 نانومتر واشعة اندياج بطول موجي 1064 نانومتر.
  • تعمل اشعة اليكساندرايت على استهداف الشعر الناعم اما اشعة ليزر اندياج فتعمل على استهداف أعمق لطبقات الجلد وبالذات الشعر السميك. 
  • اشعة ليزر اليكساندرايت تعمل بشكل جيد على البشرة البيضاء أما اشعة اندياج مناسبه للبشرة السمراء.
  • يتميز جهاز ديكا اجين بأنه يعمل بتقنية Moveo Technology، حيث يستخدم تقنية Moveo HR لازالة الشعر وتقنية Moveo PL لازالة التصبغات وتقنية Moveo SR للتجاعيد ونضارة البشرة وتقنية Moveo VL لعلاج مشاكل الأوعية الدموية.
  • يحتوي هذا الجهاز على 11 قبضة مختلفة وبأحجام مختلفة تصل قطرها ما بين 2.5 – 30 مم.
  • تقنية تبريد مميزة تسمح بضبط درجة حرارة التبريد بشكل ديناميكي، مما يضمن راحة أكبر للمريض.

 

 

جهاز ليزر كانديلا جنتل برو ماكس Candela GentleMax Pro

وش الفرق بين جهاز جنتل ليز وجنتل برو

وش الفرق بين جهاز جنتل ليز وجنتل برو

 هو جهاز ليزر متكامل لإزالة الشعر من جميع مناطق الجسم، بما في ذلك الوجه والساقين والإبطين ومناطق البيكيني.

  • يجمع الجهاز بين نوعين من أشعة الليزر، هما الألكساندرايت والأندياج، مما يسمح له بإزالة الشعر بكفاءة عالية وبسرعة كبيرة.
  • اشعة اليكساندرايت تعمل على إزالة الشعر من البشرة البيضاء وتعد الافضل لأزالة الشعر الناعم والخفيف، أما اشعة اندياج فتعمل على إزالة الشعر من البشرة الداكنة وتعمل بفعالية اكبر على الشعر الخشن والسميك.
  • يتميز جهاز جنتل ماكس بتقنية التبريد المميزة DCD والتي تعمل على رش طبقة من الغاز قبل نبضة الليزر وطبقة اخرى من الغاز بعد نبضة الليزر، وهذا يعطي أمان وراحة عالية للمرضى.
  • يحتوي هذا الجهاز على عدة قبضات مختلفة وبأحجام مختلفة تصل قطرها ما بين 1.5 – 24 مم، لذلك تستخدم القبضات الواسعة في إزالة مساحات جلدية كبيرة، حيث يمكنك معالجة الجسم بالكامل في حوالي 40 دقيقة.
  • يمكنك استخدام الجهاز في اغراض اخرى غير ازالة شعر الجسم مثل علاج التصبغات الجلدية والدوالي الدموية واستعادة مرونة البشرة ونضارتها وتقليل التجاعيد وعلاج فطريات الاظافر وغيرها من الأمراض.
  • تحتوي على قبضة مميزة للوجه ومخصصة لاستعادة نضارة البشرة ومرونتها+ وتسمى GENTLEFACIAL.

 

وختامًا، تمثل هذه المقالة مقارنة موجزة بين جهاز ديكا وجنتل برو. يُظهر الفرق بين جهاز ديكا وجنتل برو من حيث عدة جوانب، ولكن يعتمد الاختيار النهائي على احتياجات المستخدم والاستخدام المخصص، لذا يجب على المستهلك النظر في المواصفات والميزات المحددة لكل جهاز قبل اتخاذ قراره واستشارة الطبيب المختص لاختيار الانسب.

 

ذو صلة:

انواع افضل جهاز ليزر جنتل برو لإزالة الشعر والسعر

الفرق بين جهاز جنتل ليز وجنتل برو ماكس

تكلفة وعدد جلسات جهاز ديكا ليزر ومميزاته وعيوبه

اندياج ليزر لإزالة الشعر: العيوب والمميزات والسعر واشهر الاجهزة

أنواع أجهزة ليزر alexandrite والأسعار – جهاز اليكس

ليزر diode وافضل اجهزة الدايود لإزالة الشعر

كم جلسة ليزر تحتاج الساقين لإزالة الشعر ؟

ما هو افضل جهاز ليزر منزلي لازالة الشعر

 

تاريخ التعديل الأخير: سبتمبر 12, 2023 (بتوقيت مكة المكرمة غرينتش+3)

اسمي روزيت رأفت، صيدلانية كلينكال، وحاصلة على شهادة البورد الأمريكي لتخصص الصيدلة السريرية. عملت في عدة صيدليات خاصة وحكومية وبخبرة تزيد عن ال 15 عام. حاصلة على شهادة UpToDate Trainer Certificate ومنحة مصرية من جامعة هارفارد للأبحاث السريرية.
اعمل في عدة مجالات مثل تقديم المحاضرات في مجال الصيدلة وكتابة المحتويات باللغة العربية والإنجليزية سواء على السوشيال ميديا أو المقالات، والترجمة من وإلى العربي والانجليزي، وعمل تحسين سيو كامل سواء باللغة العربية أو الإنجليزية على المواقع المختلفة مثل مواقع الووردبريس والبرمجة وسلة وزد وغيرها.
احب التعلم الدائم لكل جديد والتطوير بما ما يتناسب مع إمكانياتي، كما احب سماع الموسيقى مثل معزوفات عمر خيرت وياني وليندسي ستيرلنج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *