تخطى إلى المحتوى

جهاز كلاريتي 2 ليزر lutronic clarity ii

جهاز كلاريتي 2 ليزر lutronic clarity ii

We use affiliate links. If you purchase something using one of these links, we may receive compensation or commission.

تُعد تقنية جهاز كلاريتي لإزالة الشعر بالليزر من أحدث التقنيات التي تُستخدم لازالة الشعر بشكل شبه دائم، حيث يعمل الجهاز على إزالة الشعر من الجسم بالكامل، بما في ذلك الوجه والمناطق الحساسة، كما يتميز جهاز clarity 2 بالعديد من المزايا مثل توفير فعالية عالية في إزالة الشعر، وأمان وراحة كبيرين مع نتائج طويلة الأجل، لذا يعد جهاز كلاريتي خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يبحثون عن طريقة فعالة وآمنة وشبه دائمة لإزالة الشعر.

ماهو جهاز كلاريتي لازالة الشعر؟

جهاز كلاريتي ليزر هو أحد أجهزة إزالة الشعر في العيادات ومراكز التجميل، يعتمد الجهاز على أشعة الليزر باستخدام أطوال موجية معينة تعمل على إزالة الشعر الزائد المتواجد على سطح الجلد، حيث يعمل جهاز clarity 2 باستخدام نوعين مختلفين من الليزر أحدهما اسمه ليزر اليكسندرايت بطول موجي 755 نانومتر والآخر باسم ليزر اندياج وهو بطول موجي حوالي 1064 نانومتر. ومن سمات الجهاز ان له واجهة استخدام مميزة يسهل التفاعل معها بسلاسة.

مميزات جهاز ليزر clarity 2

مميزات جهاز ليزر كلاريتي 2

مميزات جهاز ليزر كلاريتي 2

جهاز clarity 2 ليزر هو أحد أجهزة الليزر التي من الممكن أن تعتمد عليها عيادات الطب التجميلي، حيث أن له الكثير من الخصائص التي تميزه، ومن ابرزها التالي:

  • يعتمد ليزر كلاريتي على نوعين من أشعة الليزر مختلفين في الأطوال الموجية وهما أشعة أليكساندرايت وأشعة أندياج.
  • الطول الموجي لأشعة ليزر اليكساندرايت هو 755 نانومتر أما الطول الموجي لأشعة ليزر الاندياج هو 1064 نانومتر.
  • أشعة اليكساندرايت تعمل على ازالة الشعر من البشرة البيضاء والفاتحة بفعالية، بالاضافة الى انها الافضل لإزالة الشعر الرقيق (الوبري)،  أما أشعة اندياج فهي مناسبة لأصحاب البشرة الغامقة والسمراء وتعمل بكفاءة على الشعر السميك.
  • يعتمد الجهاز على طريقة مبتكرة في التبريد تسمى Cryo ICD نظام التبريد بالكرايوجين والذي يساعد في تقليل نسبة الألم المصاحب بفضل خفض الحرارة لمستوى متدني، وذلك أثناء إزالة الشعر بالجهاز مما يوفر للعميل راحة اكبر، كما أن هذا الجهاز يوفر كاشف لدرجة الحرارة حيث يساعد المتخصص على مراقبة درجة حرارة الجهاز باستمرار.
  • يتوفر في هذا الجهاز مجموعة مختلفة من العدسات والتي تختلف في الحجم ويصل عددهم ل 12 عدسة، حيث يوجد عدسات حجمها يصل إلى 25 مم وبذلك تصبح مناسبة لاستهداف مساحات جلدية واسعة، وهناك أيضًا عدسات قطرها صغير يصل إلى 3 مم مناسبة لاستهداف المناطق الضيقة صعبة الوصول إليها.
  • يستطيع المتخصص استخدام جهاز كلاريتي في استخدامات أخرى غير إزالة الشعر، وهذه الاستخدامات مثل التهاب الأجربة الشعرية الكاذب (PFB) والوحمة.
  • يعمل الجهاز بتقنية إنتيليتراك والتي تمكّن من الحصول على ليزر أكثر سرعة واستمرارية وفعالية، حيث يسمح بتشغيل اطلاق الومضات بشكل تلقائي متتالي وسريع، بسرعة موافقه لسرعة حركة الطبيب مما يتيح سرعة اكبر في العلاج وانهاء زمن الجلسة بوقت قصير، مع وجود تنبيهات ارشادية وتغذية عكسية لحظية حول قياس الحرارة للتأكد من الفعالية.
  • جهاز كلاريتي تو يعمل على ازالة الشعر الرفيع والوبري بفعالية، بفضل النبضات القصيرة 1-2 جزء من الثانية.

زمن الجلسة وعدد الجلسات لإزالة الشعر بجهاز كلاريتي

يعتمد جهاز lutronic clarity على تقنية إنتيليتراك السريعة التي تسهل عملية انزلاق المقابض على الجلد، وبالتالي يعمل على إزالة شعر الجسم بالكامل في حوالي 30 دقيقة، هذا يعني انك ستنهين جلسة العلاج بسرعة، حيث إنه يعمل بسرعة إطلاق 3 هرتز، والتي تجعل من الجهاز أسرع من باقي الأجهزة بحوالي 45% (بحسب وصف الشركة المُصنّعة).

وقد تحتاج الى 6 الى 12 جلسة ليزر لازالة الشعر باستخدام هذا الجهاز، حسب ما ذكر في بعض المصادر، ويختلف عدد الجلسات بناء على عدة عوامل مثل لون البشرة، سمك الشعر وكثافته، المنطقة المستهدفة، وعوامل اخرى.

استخدامات جهاز ليزر clarity 2؟

جهاز ليزر lutronic له الكثير من الاستخدامات المميزة التي يمكن استخدامها في الطب التجميلي، وهي كالتالي:

  • إزالة الشعر غير المرغوب فيه
  • التهاب الأجربة الشعرية الكاذب (PFB)
  • الشامة الوعائية
  • وحمة ميلانينية خلقية (CMN)

سعر جهاز كلاريتي 2

متوفر جهاز كلاريتي 2 laser lutronic للشراء بحوالي 11250 دولار أمريكي من متجر انتفينتي ميدكال، كما يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل.

الفرق بين جهاز كلاريتي وجنتل برو

اوجه المقارنة كلاريتي تو جنتل برو ليس
اسم الأشعة الكسندرايت + اندياج الكسندرايت
الطول الموجي 755 + 1064 نانومتر 755 نانومتر
نوع البشرة مناسب جميع انواع البشرة مناسب للبشرة البيضاء فقط
نوع الشعر مناسب جميع انواع الشعر مناسب اغلب انواع الشعر

 

شاهد: انواع جهاز جنتل برو والفرق بينها واسعارها

 

وختامًا، جهاز كلاريتي تو هو جهاز ليزر فعال وآمن لإزالة الشعر، كما من مميزاته إنه تبدأ النتائج بالظهور بعد الجلسات الأولى، ولن تحتاج إلى العديد من جلسات الرتوش.

مواضيع ذات صلة:

تاريخ التعديل الأخير: سبتمبر 23, 2023 (بتوقيت مكة المكرمة غرينتش+3)

اسمي روزيت رأفت، صيدلانية كلينكال، وحاصلة على شهادة البورد الأمريكي لتخصص الصيدلة السريرية. عملت في عدة صيدليات خاصة وحكومية وبخبرة تزيد عن ال 15 عام. حاصلة على شهادة UpToDate Trainer Certificate ومنحة مصرية من جامعة هارفارد للأبحاث السريرية.
اعمل في عدة مجالات مثل تقديم المحاضرات في مجال الصيدلة وكتابة المحتويات باللغة العربية والإنجليزية سواء على السوشيال ميديا أو المقالات، والترجمة من وإلى العربي والانجليزي، وعمل تحسين سيو كامل سواء باللغة العربية أو الإنجليزية على المواقع المختلفة مثل مواقع الووردبريس والبرمجة وسلة وزد وغيرها.
احب التعلم الدائم لكل جديد والتطوير بما ما يتناسب مع إمكانياتي، كما احب سماع الموسيقى مثل معزوفات عمر خيرت وياني وليندسي ستيرلنج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *