تخطى إلى المحتوى

الفرق بين جهاز دويتو وجنتل كانديلا candela vs Duetto

الفرق بين جهاز دويتو وجنتل برو

We use affiliate links. If you purchase something using one of these links, we may receive compensation or commission.

في عالم التقنيات الطبية المتقدمة، يأتي الاختيار بين الأجهزة بأهمية بالغة للحصول على الجودة وتحقيق النتائج المثلى. وفي هذا السياق، نلقي الضوء على الفرق بين جهازين لهما شهرة كبيره وهما “جنتل برو” و “دويتو”، المتخصصَين في إزالة الشعر وعدد من العلاجات التجميلية الأخرى.

وعند البحث عن الفرق بين جهاز دويتو وجنتل برو، سنجد ان الجهازين يعملان بنفس تقنية الليزر، حيث يجمع الجهازين بين تقنيتي ليزر alexandrite وتقنية ليزر ND:Yag، مما يجعل من كلا الجهازين خياراً ملائماَ للتعامل مع الوان وانواع البشرة المختلفة.

تختلف تقنية التبريد المستخدمة في الجهازين قليلاً، ويملك كل جهاز مميزات وتصميم وسعر مختلف عن الآخر، وفي هذه المقارنة سنوضح بالتفصيل امكانيات كل جهاز وسعره مع جدول مقارنة مختصر لأهم النقاط والعناصر.

 

1- جهاز ليزر دويتو لازالة الشعر Duetto MT

ايهما افضل جهاز كانديلا ام دويتو

ايهما افضل جهاز كانديلا ام دويتو

دويتو MT هو جهاز ليزر لإزالة الشعر جهاز فعال وسريع في أداء مهمته، لذا يعتمد عليه الكثير من أطباء الطب التجميلي في العيادات الجلدية والتجميلية الخاصة بهم.

مميزات جهاز ليزر دويتو

  • يجمع الجهاز بين تقنية ليزر الإندياج بطول موجي 1064 نانومتر وليزر الألكساندرايت بطول موجي 755 نانومتر، مما يسمح له بالتعامل مع مجموعة واسعة من أنواع البشرة والشعر مثل الشعر الخفيف الوبري والشعر السميك والبشرة السمراء والبشره البيضاء.
  • يتميز هذا الجهاز بنظام تبريد فعّال يقلل من الألم والاحمرار، حيث يعتبر نظام التبريد عبارة عن وحدة خارجية اسمها Cryo تعمل على تدفق الهواء البارد ومدمج معه تقنية الياقوت الصناعي.
  • يحتوي الجهاز على عدة قبضات مختلفة في الأحجام وتصل إلى قبضات قطرها 18 مم، ولهذا السبب الجهاز سريع عند استخدامه.
  • يحتوي ليزر دويتو على عدة قبضات مميزة ومنها قبضة TWAIN والتي لها نوعين من التقنيات المستخدمة ومنها النوع الذي يعتمد على الضوء النبضي المكثف ال IPL، وهذه القبضة لها استخدامات علاجية متعددة مثل علاج حب الشباب وإزالة الشعر الزائد وإزالة التصبغات الجلدية وتجديد مرونة البشرة وعلاج التجاعيد وعلاج الدوالي، أما النوع الآخر يعتمد على أشعة الليزر Er:YAG بطول موجي 2940 نانومتر وهو المثالي لعلاج ندوب الجروح والتشوهات الجلدية وبقع الشمس وبقع تقدم العمر.

يصل سعر جهاز ليزر دويتو لحوالي 15000 الى 32000 دولار أمريكي، كما يمكنك معرفة المزيد عبر رابط المتجر.

 

 

2- جهاز جنتل برو لازالة الشعر من كانديلا

ايهما افضل جهاز دويتو او جنتل ليز برو

ايهما افضل جهاز دويتو او جنتل ليز برو

جهاز جنتل برو له عدة موديلات متميزة، وكل موديل له خصائصه الفريدة التي تميزه، ويمكن التعرف عليها جميعاً من هنــا. وفي هذه الصفحة سوف نوضح مميزات وقدرات جهازي gentlePro Lase وجهاز GentleProMax حيث انهما الأشهر.

مميزات جنتل برو

  • يعتمد جهاز gentlePro Lase على اشعة ليزر الكسندرايت فقط وبطول موجي 755 نانومتر، أما جهاز GentleProMax فيعتمد على نوعين مختلفين من أشعة الليزر وهما أشعة alexandrite بطول موجي 755 نانومتر وأشعة أندياج بطول موجي 1064 نانومتر.
  • يمتاز جهاز gentlePro Lase بإزالة الشعر الخفيف الوبري، كما إنه مناسب للبشرة الفاتحة، أما جهاز Gentle Pro Max مناسب لجميع أنواع الشعر المختلفة كما إنه مناسب لأصحاب البشرة الفاتحة والداكنة.
  • يعتمد جهاز جنتل برو على تقنية تبريد مميزة DCD وهي التي تعتمد على رش طبقتين من غاز التبريد أحدهما قبل النبضة والأخرى بعد النبضة، وبالتالي يقلل من الآثار الجانبية التي ربما تحدث بسبب الليزر.
  • يتميز جهاز Gentle Pro بأن له العديد من القبضات المختلفة في الحجم والتي يتراوح قطرها من 1.5 إلى 24 مم، وبالتالي هو مناسب لعلاج مساحات كبيرة من الجلد، ولهذا الجهاز يعتبر من أسرع اجهزة الليزر أثناء استخدامه، حيث إنه يستطيع معالجة الجسم بالكامل في خلال 40 دقيقة.
  • يحتوي جهاز جنتل على قبضة مميزة ومخصصة للوجه والبشرة ومناسبة للأماكن الضيقة في الوجه واسمها Gentle Facial.
  • يعمل هذا الجهاز على تقليل نسبة ظهور الشعر غير المرغوب في تواجده مرة أخرى بشكل فعّال، وبالتالي تقل عدد جلسات الرتوش التي يمكن أن تحتاجها.
  • جهاز جنتل له العديد من الاستخدامات المميزة غير إزالة الشعر، مثل إزالة التصبغات الجلدية، وعلاج الدوالي، وعلاج التجاعيد، وفطريات الأظافر، وعلاج وردة الوجه البارزة، وغيرها.

متوسط سعر جهاز جنتل برو ماكس 53,139 دولار كما يتراوح السعر ما بين $ 13,000 – $ 99,500، ويمكنك معرفة المزيد عبر هذا الرابط.

 

 

جدول مقارنة ايهما افضل جهاز كانديلا ام دويتو

الفرق جهازي كانديلا 
جنتل ماكس / جنتل ليز
جهاز دويتو
التقنية جهاز برو ماكس يجمع اليكسندرايت+ إندياج.
جهاز جنتل ليز الكسندرايت فقط
تقنيتي ليزر
الكسندرايت + إندياج
الطول الموجي جهاز جنتل ماكس 755+1064 نانومتر
جهاز جنتل ليز 755 نانومتر
755+1064 ناومتر
نوع البشرة جنتل ماكس مناسب لجميع أنواع البشرة .
جنتل ليز مناسب للبشرة الفاتحة فقط
جميع أنواع البشرة
نوع الشعر جميع أنواع الشعر جميع أنواع الشعر
التبريد تقنية تبريد DCD تقنية Cryo مدمجة
مع الياقوت الصناعي
القبضات المميزة للجهاز قبضة Gentle Facial قبضة TWAIN
السعر التقديري 53 الف دولار تقريباً 15 الى 32 الف دولار

 

وختامًا، ندرك بوضوح أهمية اختيار الجهاز المناسب لتحقيق النتائج المرجوة في مجال العناية بالبشرة والجمال. والفرق بين جهاز الدويتو والجنتل برو يتمثلان في خصائص كل جهاز الاضافية وتقنية تبريد البشرة المدمجة والقبضات المرفقة مع الجهاز ومجموعة العلاجات التجميلية الأخرى التي يدعمها الجهاز.

أن توازن الأداء والتكنولوجيا في هذين الجهازين يمثل تقدمًا حقيقيًا في مجال العناية بالبشرة، لذلك سواء اخترتم “الدويتو” أو “الجنتل برو”، فإنكم تستثمرون في جودة وفعالية تحققان تجربة تجميلية مميزة ونتائج تلبي تطلعاتكم.

 

* الشرح والمعلومات في هذه الصفحة بناءً على المعلومات التي جمعناها عن الجهازين من المصادر المتاحة عبر شبكة الانترنت.

 

مواضيع ذات صلة:

ما هو ليزر ديود لازالة الشعر وما افضل اجهزته واسعارها

انواع جهاز ليزر جنتل برو واسعاره

سعر عيوب جهاز سيناشور ليزر ايليت بلس وسعره ومميزاته

سعر ومميزات جهاز كلاريتي 2 ليزر lutronic clarity ii

 

تاريخ التعديل الأخير: سبتمبر 23, 2023 (بتوقيت مكة المكرمة غرينتش+3)

اسمي روزيت رأفت، صيدلانية كلينكال، وحاصلة على شهادة البورد الأمريكي لتخصص الصيدلة السريرية. عملت في عدة صيدليات خاصة وحكومية وبخبرة تزيد عن ال 15 عام. حاصلة على شهادة UpToDate Trainer Certificate ومنحة مصرية من جامعة هارفارد للأبحاث السريرية.
اعمل في عدة مجالات مثل تقديم المحاضرات في مجال الصيدلة وكتابة المحتويات باللغة العربية والإنجليزية سواء على السوشيال ميديا أو المقالات، والترجمة من وإلى العربي والانجليزي، وعمل تحسين سيو كامل سواء باللغة العربية أو الإنجليزية على المواقع المختلفة مثل مواقع الووردبريس والبرمجة وسلة وزد وغيرها.
احب التعلم الدائم لكل جديد والتطوير بما ما يتناسب مع إمكانياتي، كما احب سماع الموسيقى مثل معزوفات عمر خيرت وياني وليندسي ستيرلنج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *