تخطى إلى المحتوى

جهاز فيليبس لوميا 12 بافضل سعر مع كل ما تحتاج معرفته

سعر جهاز فيليبس لوميا الاصدار الثاني عشر ومميزاته وشراءه

We use affiliate links. If you purchase something using one of these links, we may receive compensation or commission.

جهاز فيليبس لوميا 9900 لإزالة الشعر بدون ألم الاصدار 12 الجديد، يعطي نتائج تظهر من الجلسة الثانية والثالثة، ويحقق فعالية مجربة وحقيقية بعد اكمال جلسات جدول العلاج، ويحتوي على عدد ومضات كبير جداً يكفي لسنوات طويلة.

الجهاز الجديد من philips lumea لا يوجد فيه فوارق كبيرة مقارنة بجهاز فيليبس لوميا الحادي عشر، حيث يعمل بنفس تقنية الضوء ipl، ويملك 4 رؤوس ملحقة ويعمل بسلك أو بدون سلك، ويحتوي على 450 الف ومضة، ويأتي مع مستشعر لون البشرة الذكي، وهي نفس المميزات الموجودة في الإصدار الحادي عشر من فيليبس.

لكن ما يميّز جهاز فيليبس لوميا الإصدار الثاني عشر أنه يأتي مع ميزة SkinAI التي تم إضافتها لتطبيق Lumea IPL (يمكن تنزيله من هنا، او هنا للايفون). وتعمل هذه الخاصية على معرفة وتحليل لون بشرتك ومن ثم تقديم النصائح والارشادات لك للاستخدام الصحيح، وتحليل مستوى تقدمك في ازالة الشعر لكل منطقة وتقديم نصائح تحسين النتائج، ومتابعة سير التقدم في جلسات العلاج لتحقيق أقصى استفادة من جهاز فيليبس لوميا. ويأتي مع هذا الإصدار جهاز صغير من فيليبس لإزالة شعر الوجه الوبري مجاناً.

 

سعر جهاز فيليبس لوميا الإصدار الثاني عشر في السعودية والدول العربية:

1899 ريال، 4 ملحقات مع ضمان عامين ودفع عند الاستلام – اذهب للمتجر من هنا.

1799 ريال، 3 ملحقات مع ضمان عامين ودفع عند الاستلام – اذهب للمتجر من هنا.

شاهد: جميع اصدارات ليزر فيليبس والفرق بينها بالتفصيل

 

مميزات جهاز فيليبس الإصدار الثاني عشر لإزالة الشعر

مميزات وسعر جهاز فيليبس لوميا الاصدار الثاني عشر

جهاز فيليبس لوميا الإصدار الثاني عشر

الميزة الجديدة في جهاز فيليبس Lumea IPL 9900 هي خاصية SkinAi، وهو تحليل لون البشرة ونمو الشعر بالذكاء الصناعي، عن طريق التقاط صور بهاتفك وجعل تطبيق Lumea IPL يقوم بتحليلها وتقديم نصائح وارشادات لتحسين النتائج وتحقيق الاستخدام الأمثل للجهاز.

حيث تقوم خاصية الSkinSelfi بالتعرف على لون البشرة في المنطقة التي تحددينها، ومن ثم التحليل واقتراح النصائح والارشادات الملائمة للون بشرتك.

فيما تقوم خاصية الSkinAi من خلال سيلفي الجلد بتحليل مستوى الشعر المتبقي في المنطقة التي تحددينها، ومن ثم بعد التقييم تقدم لك النصائح لتحقيق افضل النتائج لازالة الشعر من تلك المنطقة ومتابعة التقدم معك جلسة بجلسة.

وتقوم خاصية الFlashCounter باحتساب عدد الومضات التي تطلقينها على المنطقة ومقارنته بالعدد الموصى به، ومن ثم تقديم الارشاد لك لتحقيق افضل تغطية وعدم تفويت اي منطقة بدون علاج.

يأتي مع جهاز ليزر فيليبس الجديد ملحق إضافي (آلة فيلبس لازالة شعر الوجه)، وهي ماكينة صغيرة لازالة الشعر الوبري (الزغب) وهو الشعر الخفيف الغير مرئي الذي ينمو على الوجه وعلى الذراعين. وهذه الماكينة الصغيرة تسمح لك بإزالة الشعر الوبري قبل استخدام جهاز فيلبس لوميا لتحقيق فعالية أكبر في القضاء على بصيلة الشعر.

قامت شركة فيليبس بتطوير جهاز لوميا هذا بالتعاون والتشاور مع أطباء الجلدية المتخصصين، وذلك لضمان توفير جهاز آمن للاستخدام المنزلي للأفراد، وسهل الاستخدام. تم ابتكار وتطوير تقنية الضوء المستخدمة في جهاز لوميا باستخدام نفس التقنية المستعملة في أجهزة العيادات والمراكز التجميلية الاحترافية. يجمع جهاز فيليبس لوميا بين الفعالية في الأداء واللطف والأمان للمستخدمين.

فيليبس لوميا الإصدار الثاني عشر عبارة عن جهاز واحد مصمم للاستعمال على الوجه وكامل الجسم، حيث يحتوي على 4 ملحقات فريدة لكل منطقة، يأتي ملحق الجسم بنافذة كبيره 4.1 سم2 للاستخدام على مناطق الجسم الواسعة كالظهر والساقين والفخذين، لاكمال الجلسة بشكل اسرع، ويتميز بتصميم مقوس للداخل لتلامس ادق للساقين وغيرها. فيما يأتي ملحق الإبط والبكيني بتصميم صغير 3 سم2 وتصميم محدب للخارج، لتلامس افضل على منطقة تحت الابط والاماكن الصعبة الوصول لفعالية اعلى. ويأتي ملحق الوجه بتصميم مسطح وحجم نافذه 2 سم2 لاستخدام اسهل واكثر فعالية على مناطق الوجنتين والذقن وفوق الشفة العليا، ويحتوي ملحق الوجه على فلتر للأشعة الفوق بنفسجية لحماية اعلى للوجه.

جهاز فيلبس لوميا 12، كباقي اجهزة فيليبس يتطلب الاستخدام مره كل اسبوعين (بعكس بعض اجهزة الليزر الأخرى التي تتطلب استخدام اسبوعي)، ومن ثم بعد اكمال الاربع الجلسات الأولى يتطلب جهاز ليزر فيليبس استخدام مره كل شهر لمدة 4-8 جلسات .
وبعد الانتهاء عليكي القيام بإجراء جلسة واحدة كل عدة اشهر (مقترح 2-3 اشهر)، وذلك لضمان عدم نمو شعر جديد.

جهاز فيليبس لوميا 9900 يأتي مع 5 اعدادات لمستوى الطاقة، المستوى 1 للمبتدأين أصحاب البشرة الحساسة والمستوى 5 لتحقيق افضل النتائج واسرعها، يوفر الجهاز مستشعر smartSkin والذي يساعدك على تحديد مستوى الطاقة الأمثل لك بحسب لون البشرة (فأصحاب البشرة الداكنة قد يحتاجوا لاستخدام الجهاز عند مستوى منخفض وهكذا).

يسمح لك جهاز philips lumea 9900 بالاستعمال بالوضع اللاسلكي بواسطة البطارية المدمجة لحرية اكثر في الحركة والاستعمال في اي مكان، او في الوضع السلكي بتوصل السلك بالكهرباء والقيام بجلسة علاج متواصلة بدون انقطاع.

الوان البشرة المناسبة للجهاز هي غالبية الألوان من البشرة ذات اللون شديد البياض وحتى البشرة البنية او البنية الداكنة قليلاً، ويوضح مخطط فيتزباتريك لألوان البشرة الألوان المسموحة وهي من 1 الى 5 حسب المقياس الموجود هنا.
ويتناسب جهاز ليزر فيليبس اخر اصدار مع الوان الشعر الداكنة من الأسود والبني الداكن وحتى الأشقر الداكن، ولا يعمل الجهاز على لون الشعر الفاتح كالأبيض او الرمادي او الاشقر الفاتح وحتى الأحمر.

فيليبس 9900 الوان البشره والشعر

فيليبس 9900 الوان البشرة والشعر

 

 

اجهزة وموديلات فيليبس لوميا الثاني عشر – آخر اصدار:

حتى الآن طرحت شركة philips موديلين فقط من جهاز ليزر فيليبس اخر اصدار، ولهما نفس المواصفات المذكورة أعلاه، غير أن احدهما (فيليبس لوميا bri977) يملك 4 رؤوس ملحقة، فيما الآخر (فيليبس لوميا bri973) يملك 3 رؤوس ملحقة حيث تم الدمج بين ملحق الإبط والبكيني في ملحق واحد مع فارق في السعر.

جهاز ليزر فيليبس الإصدار الثاني عشر 4 ملحقات – أحدث اصدار

فيليبس لوميا الإصدار الثاني عشر bri977

فيليبس لوميا الإصدار الثاني عشر bri977

سعر جهاز فيليبس لوميا الإصدار الثاني عشر لإزالة الشعر مع 4 ملحقات يساوي 1899 ريال، شاهد على المتجر من هنا.

فيليبس لوميا الإصدار 12 ذو الاربع ملحقات bri977 لم يتوفر بعد في متجر امازون.

 

جهاز ليزر فيليبس الإصدار 12 ذو ال 3 ملحقات – أحدث اصدار

ليزر فيليبس الاصدار الثاني عشر bri973

ليزر فيليبس احدث اصدار bri973

سعر فيليبس لوميا الإصدار الثاني عشر السعودية/

سعر الليزر المنزلي فيليبس اخر اصدار مع 3 ملحقات يساوي 1799 ريال، شاهد في المتجر من هنا .

سعر فيليبس لوميا الإصدار الثاني عشر امازون – لم يتوفر بعد.

 

كانت هذه معلومات جهاز ليزر فيليبس اخر اصدار بموديليه الاثنين، وشرح مميزات الجهاز بشكل مفصل مع توضيح سعر ومكان شراء جهاز فيليبس.

نتمنى طرح اي سؤال لديكم او استفسار في التعليقات وسنكون سعداء بالرد عليكم.

 

ذو صلة بأجهزة إزالة الشعر:

افضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر 

جهاز فيليبس لوميا لإزالة الشعر بالضوء Lumea IPL

اصدارات فيليبس لوميا كاملة الفرق بين أجهزة فيليبس

سعر جهاز فيليبس لوميا الإصدار الحادي عشر في السعودية

انواع اجهزة جنتل برو لازالة الشعر في العيادات واسعارها

 

تاريخ التعديل الأخير: يناير 9, 2024 (بتوقيت مكة المكرمة غرينتش+3)

نرمين سعد، اخصائية التجميل والجلدية والليزر
أعمل في مجال العناية بالبشرة والتجميل منذ اكثر من 7 سنوات،
اهدف لمساعدة القراء على الوصول للمعلومة الصحيحة والموثوقة، استند في المعلومات على تجاربي الشخصية وخبرتي ثم على المصادر والمراجع الموثوقة والمتخصصة في المجال لضمان حصول القارىء على المعلومة الدقيقة التي يحتاجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *